الثلاثاء، 30 يوليو 2024

07:54 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مشروبات رمضانية، طريقة عمل بودرة السوبيا بمكونات بسيطة تكفي الشهر

 طريقة عمل بودرة السوبيا في البيت

طريقة عمل بودرة السوبيا في البيت

الزهراء علام

A A

تستعد ربات البيوت بتحضير تجهيزات رمضان من أطعمة ومشروبات، ومن أشهر المشروبات الرمضانية التي تجدها على موائد الإفطار ويفضلها الكثير من الأشخاص هي «السوبيا»، وهي من المشروبات الرسمية في شهر الصوم، وتشتريها ربات البيوت جاهزة من الخارج يوما بيوم، أو قد تشتريها بودرة جاهزة وتعدها في المنزل.

نظرا لارتفاع الأسعار هذه الأيام، وجدنا طريقة لإعداد بودرة السوبيا في المنزل بتكلفة اقتصادية بسيطة وفي خطوات سهلة دون الحاجة لدفع تكاليف كثيرة مقابل كمية قليلة.

ونستعرض في السطور التالية طريقة عمل بودرة السوبيا في المنزل، بمكونات بسيطة تكفي لإعدادها يوميا طوال الشهر.

المكونات المطلوبة لتحضير بودرة السوبيا في المنزل

كميات متساوية من المكونات التالية وليكن كوب من كل مكون، (سكر بودرة، لبن بودرة)، نصف كوب كريم شانتي بودرة، نصف كوب دقيق الأرز، ملعقة كبيرة بودرة فانيلا، نصف كوب من جوز الهند، ملعقة كبيرة من النشا.

طريقة تحضير بودرة السوبيا

تخلط كل المكونات في وعاء كبير حتى تتجانس تماما، يوضع الخليط في برطمان محكم الغلق لحين الحاجة لاستخدامه.

طريقة تحضير مشروب السوبيا 

 توضع ملعقتين من بودره السوبيا لكل لتر من الحليب البارد ويمكن تقليل كمية الحليب مع استبدالها بالماء، تخلط المكونات في الخلاط الكهربائي وتقدم باردة.

طريقة تحضير مشروب السوبيا 

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.