الأحد، 06 أكتوبر 2024

01:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شكوك حول مشاركة صلاح في مباراة تشيلسي بنهائي كأس كاراباو

محمد صلاح

محمد صلاح

إسلام عبدالجليل

A A

سادت حالة من الشكوك حول مشاركة نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، من المشاركة أمام تشيلسي في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة كأس كاراباو.

موعد مباراة ليفربول وتشيلسي في كأس كاراباو 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره تشيلسي في نهائي كأس رابطة المحترفين والمقرر إقامتها يوم الأحد الموافق 25 من الشهر الجاري على ملعب ويمبلي في تمام الساعة الخامسة مساء.

وفي سياق متصل تعرض محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، لإصابة عضلية غاب على أثرها عن مباراة فريقه الأخيرة أمام لوتون تاون، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان صلاح تعرض لنفس الإصابة من قبل مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم إفريقيا الأخيرة في مباراة غانا والتي غاب على أثرها ما يقارب 30 يوما.

ويفكر صلاح في الاعتذار عن معسكر مصر المقبل لمنتخب مصر، وذلك من أجل التأهيل من الإصابة التي تعرض لها في مباراة برينتفورد الأخيرة والتي لعبها بعد عودته من الغياب، لعدم تكررها مجدداً.

ويستعد منتخب مصر للمشاركة في بطولة في البطولة الودية التي ستقام بالإمارات خلال الفترة من 18 إلى 26 مارس المقبل بمشاركة منتخبات كرواتيا وتونس ونيوزيلندا.

كلوب يكشف الحقيقة، هل تجددت إصابة محمد صلاح؟

وكشف المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، عن تطورات وتفاصيل جديدة، حول إصابة الدولي المصري محمد صلاح، نجم الريدز.

وقال يورجن كلوب، في تصريحات نشرتها الصحيفة البريطانية ديلي ميل: قررنا استبعاد محمد صلاح من مباراة اليوم أمام فريق لوتون تاون حتى لا تتفاقم الإصابة، دعنا ننتظر كيف ستصبح الإصابة خلال الأيام المقبلة.

وأضاف المدير الفني الألماني: محمد صلاح شعر بالإرهاق والتعب في منطقة الإصابة السابقة، ونقيم حالته بشكل يومي بالتعاون مع الفريق الطبي بالنادي.

وأتم تصريحاته قائلاً: إصابة محمد صلاح ليست إصابة خطيرة، بل هي بمثابة إصابة عادية، ولا يوجد أي داعي للقلق بشأنه.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search