الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:50 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

يتشبثون بالحياة كما يتمسكون بالأرض، حفل زفاف داخل مخيم نازحين بغزة (فيديو)

زفاف فلسطيني

زفاف فلسطيني

أسماء أبو شادي

A A

تمر الأيام بصعوبة على أهالي قطاع غزة، بعد تدمير قوات الاحتلال منازلهم، وعزلهم عن العالم، ومنع إدخال المساعدات الطبية أو الغذائية إليهم، حيث يعيش أهالي غزة الآن في سجن مفتوح ومعزول عن العالم يضم مقبرة جماعية.

على الرغم من كل هذا لم ينجح الاحتلال في كسر عزيمة وإرادة الفلسطينين، الذين يتشبسون بالحياة، كما يتمسكون بالأرض، فمن داخل مخيمات النازحين وسط دير البلح، عُقد زفاف بين شاب وفتاة فلسطينين، رغم قصف الإسرائيلي.

ووثق مقطع متداول عبر منصات السوشيال ميديا، زفاف العروسين، الذي تم إحيائه على الطريقة الفلسطينية، في محاولة لإدخال البهجة في نفوس الجميع، لإعطاء العدو الغاشم درس «ما زالنا متمسكين بالأمل وبحقنا في الحياة».

 

حصيلة شهداء غزة اليوم السبت 17 فبراير منذ السابع من أكتوبر

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية اليوم السبت، ارتفاع حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على قطاع غزة إلى 28 ألف و858 شهيدا و68 ألف و677 إصابة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

وقالت وزراة الصحة الفلسطينية: إن الاحتلال الصهيوني ارتكب 9 مجازر في القطاع راح ضحيتها 83 شهيدا و125 مصابا خلال 24 ساعة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search