الخميس، 19 سبتمبر 2024

10:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عودة أميرة ويلز للحياة الملكية بعد العلاج من السرطان

كيت ميدلتون

كيت ميدلتون

الزهراء علام

A A

حضرت كيت ميدلتون اجتماعا في قلعة وندسور، ناقشت خلاله قضية تعني لها الكثير، وهي رعاية السنوات الأولى في حياة الأطفال، وذلك وفقا لما جاء في الجارديان البريطانية وكانت قد خضعت في يناير الماضي لعملية جراحية كبرى أُكتشف خلالها معاناتها من ورم سرطاني.

عودة أميرة ويلز للحياة

الأسبوع الماضي، أعلنت أميرة ويلز انتهاء برنامجها للعلاج الكيميائي الوقائي، مؤكدة أنها ستشارك في عدد من المناسبات العامة القادمة، لكنها أشارت إلى أن طريق التعافي سيكون طويلاً، كما عبرت في رسالة شخصية، عن ارتياحها الكبير لانتهاء العلاج، قائلة:" الأشهر الماضية كانت صعبة للغاية على عائلتي، حيث يمكن أن تتغير الحياة فجأة، مما يتطلب منا التكيف مع المواقف الصعبة".

ماذا يحدث لكيت ميدلتون،

رحلة كيت ميدلتون مع المرض

وأوضحت أن تجربة المرض كانت معقدة ومخيفة، وأشعرتها بنقاط ضعف لم تكن تدركها من قبل، مما منحها منظورا جديدا عن الحياة. وحرصت كيت هي والأمير ويليام على التحدث على أهمية التقدير للأشياء البسيطة التي غالبا ما تعتبر من المسلمات.

أول ظهور لكيت أميرة ويلز

ظهرت كيت ميدلتون أميرة ويلز، للجمهور لأول مرة منذ الإعلان عن حالتها الصحية في يونيو الماضي خلال الاحتفالات بعيد ميلاد الملك تشارلز، وظهرت مجددًا في بطولة ويمبلدون في يوليو،

شائعات طاردت غياب كيت ميدلتون 

تداولت العديد من الشائعات والأخبار عبر منصة «إكس»، والتي أثارت الكثير من الجدل مع اختفاء أميرة ويلز في يناير الماضي، وعن المصير المجهول التي قد تلقته على يد العائلة الملكية.

وانتشرت حينها، أنباء تفيد عودة العلاقة بين الأمير ويليام والماركيزة روز هانبري، والتي من المفترض أنها انتهت بعد زواج ويليام بكيت ميدلتون.

بينما أشارت تقارير صحفية لعودة الثنائي مرة أخرى حينما شوهد الأمير وهو يتناول العشاء مع روز في عام 2019، كما أنه تخلى في بعض منشوراته عن توقيعه الذي كان يحمل إشارة له ولكيت وعاد لتوقيع أول حرف من اسمه فقط W، الذي كان يستخدمه قبل زواجه من أميرة ويلز.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search