الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:00 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اكلات عيد الحب، قائمة طعام كاملة لتزين سفرتك في الفلانتين

أكلات عيد الحب

أكلات عيد الحب

الزهراء علام

A A

أكلات عيد الحب، تهتم المرأة إعداد قائمة من الطعام لتزين بها طاولتها في الفلانتين، حيث تعد وجبات الطعام وأطباق الحلوى اللذيذة بمناسبة عيد الحب، إذ تقتنع النساء بأن أقصر طريق لقلب الرجل هي معدته، لذا لا تفوت مناسبة إلا وتجهز مائدتها بأنواع شهية من الطعام.

نستعرض في السطور التالية قائمة كاملة لوجبة الطعام والحلويات التي يمكن اعدادها بمناسبة الفلانتين

الستيك

يفضل الكثير من الناس تناول الأطعمة المشوية، لذا يعتبر الستيك خيارا مناسبا ليكن ضمن قائمة الطعام التي تزين طاولة عيد الحب، ويمكنك تقديم الستيك بجانب الصوص المفضل وصلصة السيزر.

الستيك

الإسباجيتي

يمكنك اعداد الإسباجيتي في المنزل بطوات سهلة وتعتبر الإسباجيتي الطعام المفضل لدى غالبية الاشخاص، يمكن اختيار الصوص المناسب لها بناء على ذوق شريك حياتك، حيث تحضر بالعديد من الطرق مثل الوايت صوص أو الصلصة.

الإسباجيتي

وجبات الخضار الشهية 

تحتوي الخضراوات على الكثير من الفيتامينات والمعادن الهامة لصحة الجسم، كما أنها تضيف قيمة غذائية لمائدتك، بالاضافة إلى أنها من الأطعمة النباتية المفيدة لصحة المعدة والأمعاء.

وجبات الخضار الشهية 

المقبلات

من الأشياء الذي لا يجب أن تغفلي عنها هي تزويد طاولتك بالمقبلات المناسبة لقائمة طعامك، لذا اهتمي بوضع صوصات الشوي، والسلطة الخضراء والطحينة والخبز والمخلات والأطباق الجانبية التي تفضلها عائلتك.

المقبلات

الحلويات

لاكتمال طاولتك بجميع الأطباق يمكنك اعداد الحلويات المفضلة لدى شريك حياتك، ومن الخيارات الشهية، التشيز كيك، والكب كيك والبسكويت، ويفضل أن تكون الحلويات باللون الأحمر ومزينة بطرق مميزة لتناسب الفلانتين، فمثلا يمكن اعداد كب كيك احمر وبان كيك قلوب

تزين الطاولة

لاضفاء أجواء الفلانين على قائمة الطعام التي صنعتيها بالحب، يمكنك وضع لمسات من الديكور المناسب في عيد الحب، مثل البلالين الحمراء ونثر الورد على الطاولة وإضاءة الشموع لتحويل عشائكما كأنه في أفخم المطاعم الأنيقة.

تزين الطاولة

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.