الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«علي وضعهم»، 4 أبراج لا تنتظر هدية عيد الحب من الشريك في الفلانتين

عيد الحب

عيد الحب

أسماء أبو شادي

A A

 أبراج لا تنتظر هدية عيد الحب من الشريك في الفلانتين، عيد الحب، يستعد كل شخصين مرتبطين، خلال هذه الفترة في التخطيط للاحتفال بعيد الحب، في التفكير في شراء الهدايا المناسبة للشريك حياته، إلا أن البعض لا ينتظرون هذه المناسبة،  وعادة ما تلعب الأبراج الفلكية في  هذا الأمر.

أبراج لا تنتظر هدية عيد الحب من الشريك في الفلانتين

الحمل ، لا يحبون الهدايا


الأشخاص الذين ينتمون لبرج الحمل غالباً ما يكونون عاطفيين، لكنهم يميلون إلى التركيز على التحديات والأهداف الشخصية أكثر من اللحظات الرومانسية، بالنسبة لهم، الأفعال تعني أكثر من الهدايا.

الدلو ، لا يشترون هدايا

الدلو معروف بطبيعته المبتكرة والمستقلة، يميلون إلى الاهتمام بقضايا أكبر من العلاقات الشخصية، وقد يرى بعضهم أن عيد الحب هو مناسبة تجارية تافهة، بالنسبة لهم،،الوقت والجهد المبذولين في بناء علاقة طويلة الأمد يعنيان أكثر من الهدايا المادية.

الجوزاء ، لا يحتفلون بالفلانتين


الجوزاء يتمتعون بطبيعة متعددة الأوجه ويحبون التواصل والتفاعل مع الآخرين، ولكنهم قد يجدون تقديم الهدايا في عيد الحب مبالغاً فيه قليلاً، يركزون عادة على العلاقات العقلانية والحوار الذكي أكثر من الهدايا الرومانسية.

القوس، لا يعترفون بعيد الحب


القوس يعتبر عادة من الأبراج العملية والمنظمة، وهم يميلون إلى التفكير في الجوانب العملية والواقعية للعلاقات بدلاً من الجوانب الرومانسية، يمكن أن يكونوا أكثر اهتمامًا بأفعال الشريك ودعمهم العاطفي من الهدايا المادية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search