السبت، 05 أكتوبر 2024

03:51 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«يا بختك بيه»، 5 أبراج أكثر إخلاصا في الحب هل أنت منهم؟

عيد الحب

عيد الحب

أسماء أبو شادي

A A

الوفاء والإخلاص، من أكثر الصفات التي إذا توافرت في أي علاقة عاطفية، كفيلة أن تساعد في اكتمال  هذه العلاقة، حيث الوفاء من الصفات المطلوبة، التي يبحث عنها أي طرف عند دخوله في علاقة مع طرف آخر، وهناك بعض الأبراج الفلكية التي تتسم بالوفاء والإخلاص، نذكر منها ما يلي، وفقاً ما ذكره خبير الأبراج والفلك، «محمد صبحي».

أبراج تتسم بالوفاء والإخلاص في الحب

 برج السرطان (21 يونيو - 22 يوليو)

يعتبر السرطان أحد الأبراج المائية،  التي  تتسم بالحساسية والعاطفة، يتميز الأشخاص الذين ينتمون إلى برج السرطان بكونهم متعاطفين ولديهم وفاء مطلق عند دخولهم في علاقة عاطفية.

برج الميزان (23 سبتمبر - 22 أكتوبر)

الميزان هو برج  هوائي، يتسم بالتوازن والعدل، الأشخاص المولودين في فترة برج الميزان غالبًا يسعون للتوازن والسلام في العلاقات، ويحرصون على إشاعة العدل والمساواة.

برج الحوت (19 فبراير - 20 مارس)

 الحوت هو برج مائي، يتسم بالرؤية والرومانسية، الأشخاص المنتمين لبرج الحوت يمتلكون خيالاً فائقًا وإحساساً عميقًا، و رومانسين حداً في العلاقات العاطفية.

العذراء (23 أغسطس - 22 سبتمبر)


الأشخاص المنتمون لبرج العذراء عادةً يكونون مخلصين لشريكهم، فهم يعتبرون الأمان والاستقرار في العلاقة أمرًا مهمًا جدًا، يعتمدون على الوفاء والتفاني في أداء دورهم كشريك ويسعون جاهدين لتلبية احتياجات الشريك.

الجدي (22 ديسمبر - 19 يناير)

يمتاز الأشخاص المنتمون لبرج الجدي بالانضباط والثبات في العلاقات العاطفية، عادة تجد الأشخاص الذين ينتمون لهذا البرج يكونون مخلصين وملتزمين تجاه شريكهم، فهم يعتبرون أن العلاقة جزءًا من حياتهم ويعملون بجد لجعلها ناجحة ومستدامة.

الثور (20 أبريل - 20 مايو)


يمتاز الأشخاص المنتمون لبرج الثور بالإخلاص والمثابرة في العلاقات، حيث يعتبرون الأمان والاستقرار أمرًا هامًا جدًا في الحب، ولذلك فهم يكتفون بشريك واحد ويبذلون قصارى جهدهم للحفاظ على العلاقة طويلة الأمد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search