الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عيد الحب، خيارات مثالية لعطور رجالي تناسب شخصية شريك حياتك

خيارات مثالية لعطور رجالي تناسب شخصية شريك حياتك

خيارات مثالية لعطور رجالي تناسب شخصية شريك حياتك

الزهراء علام

A A

يهتم الكثير من الرجال بالبحث عن كل جديد في عالم الموضة، لا يقتصر بحثهم على الملابس الأنيقة أو الأحذية، وإنما يهتمون بإختيار العطور التي تعبر عنهم، لإضفاء لمسات أنيقة على مظهرهم، سواء في أماكن العمل الرسمية أو المناسبات الخاصة، والخروج بأفضل العطور الرجالية، ومع اقتراب الاحتفال بعيد الحب ترغب الكثير من الفتيات في معرفة أنواع مثالية من العطور الرجالي لتقديمها كهدية لشريك حياتها.

وفي السطور التالية نستعرض بعض العطور الرجالية المفضلة لدى الكثير من الرجال والخيار الأمثل لهم وللفتيات الباحثات عن هدايا أنيقة تقدمها لشريكها.

عطر جنتلمان جيفنشي  

 

عطر جنتلمان جيفنشي

عطر خشبي صدر عام 2018 من بيت الأزياء الفرنسي الشهير جيفنشي، من تركيب Olivier Cresp و Nathalie Lorson، العطر مزيج من اللافندر الفرنسي والفانيليا والعنبر وخشب الأرز ومكونات عطرية أخرى تعكس نمط الرجال الكلاسكين الباحثين عن الأناقة، كما ان العطر يدوم طويلاً ويترك رائحة قوية، يأتي في زجاجة أنيقة ومناسب لكل المناسبات ولا يضر بأي نوع من أنواع البشرة.

عطر نارسيسو بلو نوير

يأتي ضمن مجموعة نارسيسو رودريغير، يتكون هذا العطر من المسك وجوزة الطيب والهيل والمسك والبرتقال ورائحة الليمون والنعناع ​​المميزة مع خشب الصندل وخلاصة خشب الأبنوس الأزرق والأسود للوصول لعطر لا يقاوم، العطر يناسب مظهر الرجل الغامض الأنيق والمهتم بصيحات الأناقة والموضة، يناسب جميع المناسبات، رائحته عميقة وحادة.

عطر نارسيسو بلو نوير


عطر ديور هوم انتنس

أطلقته ديور عام 2011، وهو عطر خشبي زهري مع المسك للرجال، مناسب للرجال الكلاسيكيين، تأتي مكوناته من اللافندر ، والمرامية والعنبر والكاكاو، يعبر عن شخصية دافئة، ويعتبر الشتاء والخريف هم أنسب أوقات استعمال هذا العطر الحالم.

عطر ديور هوم انتنس

 

عطر برادا لي هوم

من برادا أمبر، من مكوناته زهرة البنفسج والبرتقال والعنبرـ يأتي في زجاجة فاخرة وهو من ماركة برادا الإيطالية،

عطر برادا لي هوم

 

عطر فالنتينو اومو انتنس

العطر المناسب للرجال المغامرين، يتميز بروائح عدة منها البندق ومزيج من اليوسفي، والمرمرية،  وهو الخيار الأمثل للسهرات والخروجات والمناسبات المميزة. 

عطر فالنتينو اومو انتنس

 

عطر ارماني كود

عطر خشبي أنيق جدا ومناسب للرجال والرجال إصدار عام 2022، تحتوي تركيبته العطرية على الفانيليا والخزامى والعود، خيار رائع للاستخدام اليومي أو في المناسبات العامة.

عطر ارماني كود

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 

search