الخميس، 11 يوليو 2024

08:42 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

مسلسلات رمضان 2024، حمدي الميرغني يبدأ تصوير «للأذكياء فقط»

حمدي المرغني

حمدي المرغني

لينا غالي

نشر الفنان حمدي الميرغني، الصور الأولى من مسلسله الجديد «للأذكياء فقط» الذي ينافس به في السباق الرمضاني 2024.

ونشر حمدي الميرغني، كواليس العمل عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» علق عليها قائلا: «مسلسل للأذكياء فقط رمضان 2024 إن شاء الله أكون عند حسن ظنكم، والمسلسل يعجبكم».

وتدور أحداث مسلسل «للأذكياء فقط»، في إطار كوميدي، يتولى إخراجه محمد عبدالرحمن حماقي، ومن المقرر أن يكشف خلال الفترة المقبلة، عن باقي أبطال العمل.

آخر أعمال الفنان حمدي الميرغني

وفي سياق متصل، شارك حمدي الميرغني في مسرحية «ميمو» تدور أحداث المسرحية حول شخصية (مسعود) المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر النجاح وإثبات نفسه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي، لكن ما يحدث مختلف تمامًا عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه، المسرحية من بطولة أحمد حلمي، حمادة رزق، هنا الزاهد، نور إيهاب، حمدي الميرغني، هنا شيحة، إخراج هشام عطوة، تأليف ضياء محمد.

فيلم شوجر دادي 

كما عرض مؤخرًا للفنان حمدي الميرغني فيلم «شوجر دادي» في دور العرض السينمائية، وتدور أحداث الفيلم، حول خلافات كوميدية بين الآباء والأبناء، وذلك بسبب رغبة الوالدين في رؤية أبنائهما «عاصم وباسم» متزوجين ولديهما أسرة وأطفال مثل كل الشباب، لكنهما لا يرغبان في هذا الأمر، إلى أن تنقلب الأحداث رأسًا على عقب، عند علمهما بحمل والدتهما سمية وإنجابها لتوأم.

وتعتبر هذه هي المشاركة الثانية التي تجمع بين الفنانة ليلى علوي، والفنان بيومي فؤاد، بعد مشاركتهما في فيلم «ماما حامل»، والذي تم عرضه العام الماضي في دور السينما، وكان من بطولة كلًا من حمدي الميرغني، محمد سلام، نانسي صلاح، هدى الإتربي، بدرية طلبة، سليمان عيد، شريف دسوقي، محمد أوتاكا، ياسمين كساب، علاء زينهم، إيمان السيد، والعمل من إخراج محمود كريم، وتأليف لؤي السيد.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.