الإثنين، 09 سبتمبر 2024

06:45 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسلات رمضان 2024، ياسمين صبري فتاة شعبية فى رحيل

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

ياسمين شهاب

A A

مسلسلات رمضان 2024، تُشارك الفنانة ياسمين صبري في السباق الدرامي بمسلسل «رحيل» الذي يعود بها عقب غياب دام 4 سنوات من المشاركة بالموسم الرمضاني.

مسلسلات رمضان 2024، من المقرر أن تقدم ياسمين صبري، خلال أحداث المسلسل شخصية فتاة شعبية وتمر بالكثير من الأحداث الصعبة وفي هذا العمل تبتعد «صبري» عن أدوار الفتاة الغنية.

فيلم أبو نسب

يذكر أن أخر أعمال الفنانه ياسمين صبري فيلم «أبو نسب» الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، حيث تجسد ياسمين صبري خلال الأحداث شخصية مدربة تنمية بشرية، وتقابل فيما بعد محمد عادل إمام، الذي يعيش حياة غير منظمة ولا يهتم بمظهره ووزنه، ويمر الثنائي بالعديد من المواقف الكوميدية.

الفيلم من بطولة النجم محمد إمام، وماجد الكدواني، ووفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمد لطفي وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام ويجمع الفيلم بين ياسمين صبري ومحمد إمام للمرة الثالثة سينمائيًا، بعدما قدما سويًا فيلمى «جحيم في الهند» عام 2016 و«ليلة هنا وسرور» عام 2018، وحقق الفيلمان نجاحاً كبيراً على المستوى الجماهيري وكذلك على مستوى شباك التذاكر.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.