الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:44 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الحرب على غزة..

شهداء وجرحى في قصف إسرائيلي، والفصائل ترد باستهداف آليات للاحتلال

استهداف آليات الاحـتلال

استهداف آليات الاحـتلال

وداد العربي

A A

أعلنت فصائل فلسطينية استهدافها تجمعا لآليات الاحـتلال على عدة محاور في قطاع غزة وألحقت بها إصابات مباشرة، حسبما أفادت فضائية القاهرة الإخبارية.

فيما يواصل الاحتلال عدوانه على قطاع غزة لليوم الـ119 على التوالي، مما أسفر عن استشهاد مالا يقل عن 27 ألف فلسطيني وإصابة آلاف آخرين.

3 شهداء وعشرات الجرحى في قصف إسرائيلي

وأكدت وسائل إعلام فلسطينية صباح اليوم، ان «أكثر من 3 شـهداء وعشرات الجرحى في قصف جوي ومدفعي استهدف منزلا ومركز إسعاف شمال غربي مدينة غزة».

كما وسع الاحتلال من حملات قمعه واعتقالاته في الضفة الغربية، حيث اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، منذ مساء الخميس وحتى صباح اليوم الجمعة، 25 مواطنًا على الأقل من الضفة الغربية، بينهم مواطنة، وجريح، وأطفال.

وقالت ولاء السلامين، مراسلة قناة القاهرة الإخبارية في رام الله، إن عددا من المناطق في الضفة الغربية شهدت اقتحامات لها بالجملة ولا سيما نابلس والخليل وكفر اللبد وغيرها من المناطق، وطالت هذه الاقتحامات 25 مواطنا على الأقل بينهم سيدة وأطفال، ليرتفع عدد المعتقلين منذ 7 أكتوبر حتى الآن 6485 معتقلا، بينهم قيادات للفصائل الفلسطينية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search