الخميس، 19 سبتمبر 2024

04:13 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

واشنطن: نريد الوصول لملابسات مقتل مواطنة أمريكية خلال مظاهرة في الضفة الغربية

ليندا توماس جرينفيلد

ليندا توماس جرينفيلد

أيمن عبدالمنعم

A A

أكدت مندوبة الولايات المتحدة الأمريكية في مجلس الأمن ليندا توماس جرينفيلد، اليوم الاثنين، غضب الولايات المتحدة وعلى رأسها الرئيس الأمريكي جو بايدن، بعد مقتل مواطنة أمريكية أطلقت عليها القوات الإسرائيلية النار في الضفة الغربية المحتلة الأسبوع الماضي، مضيفة أنه لا يجب أن تتعرض حياة شخص للخطر فقط لحضوره مظاهرة سلمية للتعبير عن وجهة نظره.

المتضامنة الأمريكية التركية
المواطنة الأمريكية - التركية التي قتلت في الضفة

وأضافت جرينفيلد خلال جلسة مجلس الأمن الدولي حول الأوضاع في الشرق الأوسط، أن الولايات المتحدة الأمريكية ستواصل المطالبة للوصول إلى المعلومات المتصلة بالتحقيقات الإسرائيلية، من أجل الوقوف على الملابسات التي أدت إلى مقتل المواطنة الأمريكية.

وتابعت مندوبة الولايات المتحدة الأمريكية، أن الوضع في قطاع غزة لا يزال كارثي، فالأطفال يموتون كل يوم سواءً نتيجة القصف المستمر على قطاع غزة، أو بسبب الأمراض والأوبئة التي باتت منتشرة في قطاع غزة، مضيفة أن الجميع في قطاع غزة يعاني من ندبات سواءً كان نفسية أو جسدية.

وأكدت مندوبة واشنطن، أن الكثير من الحوادث كان الممكن منعها في قطاع غزة، إلا أن هذا النزاع تسبب في إسقاط العديد من الناس سواءً الأسر في قطاع غزة، أو المنازل، أو الموظفون الإنسانيون والأمميون العاملين في قطاع غزة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search