الخميس، 19 سبتمبر 2024

05:40 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بعد محاولة اغتياله، ترامب: هاريس سبب في تدفق الإرهابيين عبر الحدود

دونالد ترامب - أرشيفية

دونالد ترامب - أرشيفية

أيمن عبدالمنعم

A A

يستمر الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب والمرشح عن الحزب الجمهوري، في مهاجمة المهاجرين الذين يتدفقون بصورة كبيرة بطرق غير شرعية عن طريق الحدود.

وقال الرئيس الأمريكي السابق خلال تغريدة عبر موقع تروث سوشيال، إن المهاجرين غير الشرعيين الذين يتدفقون إلى بلادنا بأعداد قياسية يأخذون وظائف السود واللاتينيين الذين احتفظوا بها كحق لهم منذ سنوات طويلة.

وأضاف ترامب، أن استمرار تدفق المهاجرين هو أمر مدمر، بالنسبة للمواطنين السود واللاتينيين في الولايات المتحدة، خاصة وأن تلك الوظائف غير قابلة للاستبدال أو التعويض.

وتابع الرئيس الأمريكي السابق، أنه في حال فوز الرفيقة كامالا هاريس في الانتخابات الأمريكية المقبلة، فإن الحدود ستظل مفتوحة على مصرعيها أمام تدفق المهاجرين، وهم عبارة عن هاربين ومجرمين وإرهابيين، بل ويسهمون بمشاركة كامالا هاريس في قتل التراث الأسود واللاتيني للشعب الأمريكي.

ودعا الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب خلال التغريدة، إلى التصويت له في الانتخابات الأمريكية من قبل السود واللاتينيين من أجل جعل الولايات المتحدة الأمريكية عظيمة مرة أخرى.

خطاب هاريس تسبب في تدفق الإرهاب

وفي تغريدة منفصلة قال دونالد ترامب، إن الخطاب الشيوعي اليساري الذي تتبناه كامالا هاريس، تسبب في تطاير الرصاص في أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية.

ودعا ترامب خلال تلك التغريدة إلى ضرورة إزالة الإرهابيين والمجرمين والمختلين عقليًا، من المدن والبلدان الأمريكية وترحيلهم إلى بلدانهم الاصلية، حتى تعود الولايات المتحدة خالية من الإرهاب والعنف الذي بات منتشرة في عهد الرفيقة هاريس.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search