الأحد، 06 أكتوبر 2024

08:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نشر صوره بالأقسام، جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة بها آثار تعذيب بأطفيح

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

محمود الطحاوي

A A

تباشر النيابة جنوب الجيزة الكلية تحقيقاتها الموسعة في واقعة العثور على جثة تحمل آثار تعذيب على شاطئ نهر النيل بمحافظة الجيزة، كما طالبت بتصوير الجثة في مشرحة المستشفى ونشر صوره في أقسام الشرطة، بمحافظات الجمهورية للتعرف عليها من مقدمي بلاغات التغيب. 

وأمرت الطب الشرعي بسرعة تقديم تقرير الصفة التشريحية للجثة، للوقوف على أسباب الوفاة، ومعرفة ملابسات الواقعة، كما شكلت إدارة البحث الجنائي فريق بحث رفيع المستوى لكشف لغز العثور على جثة شاب وتحمل آثار تعذيب ومكبل اليدين والقدمين بالحبال مهشم الوجه، إثر اعتداء عليه وملقاة بشاطئ النيل بمدينة أطفيح. 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث مركز شرطة أطفيح بمديرية أمن الجيزة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تفيد بالعثور على جثة شخص مجهول الهوية بشاطئ النيل بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ.

وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص في العقد الثالث من عمره، لا يحمل أوراقا تدل على هويته مكبل الأيدي من الخلف بحبل ووجود تهتك وتهشم بالوجه والأنف، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى بعد مناظرة فريق من النيابة العامة لها.

فيما تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة جهودها لسرعة كشف ملابسات وتفاصيل الواقعة وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search