الإثنين، 09 سبتمبر 2024

07:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل حالة خاصة، مشاهدة الحلقة الأخيرة (فيديو)

طه دسوقي وغادة عادل

طه دسوقي وغادة عادل

محمود الجلفي

A A

يترقب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة، بعد تصاعد الأحداث الكبير الذي ظهر خلال الحلقات الأخيرة، في الوقت الذي نجح فيه طه دسوقي في كسب ثقة watch it.

ويبحث العديد من جمهور مسلسل حالة خاصة على طريقة لمشاهدة العمل على منصة watch it، وموعد طرح الحلقات التاسعة والعاشرة، ونهاية سيناريو المسلسل.

 

طريقة مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة

ويمكنك مشاهدة المسلسل من خلال الخطوات الأتية:

تحميل تطبيق watch it على هاتفك المحمول أو الدخول على الموقع الرسمي له.

تفعيل الحساب عن طريق رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني

الاشتراك في باقات التطبيق الموجودة على حسب ما هو مناسب لك.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة الجديد 2024

تعرض منصة Watch IT، الحلقة السابعة والثامنة من مسلسل «حالة خاصة»، فى منتصف ليل الأربعاء.

السيناريوهات المتوقعة لنهاية مسلسل حالة خاصة الجديد 2024

عدم معاناة نديم من التوحد وتظاهره بالأمر حتى يتمكن من العمل مع أماني النجار في مكتبها، وبسبب علمه بأن ابنها يعاني من التوحد أيضًا، وهو سبب تقربه منها.

هناك اتفاق بين رام الله ونديم لكي يسترد حقوقه من عمه مقابل نسبة من أمواله، وهو ما دفعها للدخول في علاقة مع أماني النجار، وتقربت منه بهدف مضايقة الأخيرة.

غادة عادل - أماني النجار، تساعد نديم - طه دسوقي، في الحصول على حقه من عمه، بعدما تتعاطف معه، ويظهر أنه يعاني من التوحد بالعفل، وما يدفعها لمساعدته هو أنه يشبه حالة طفلها.

سيسترد طه دسوقي حقه من عمه، وينفذ وصية والدته، ويصبح محامي شهير بنهاية الحلقة، وستتطور علاقته برام الله - هاجر السراج، وتقف غادة عادل معه، وسيساعدها في تنمية ابنها.

وانتهت الحلقة الثامنة من مسلسل حالة خاصة، بمراقبة أماني النجار لنديم وهو يعيد الملف لمكتبها مجددًا، فتعتقد أنه من سرق الملف من البداية، وتواجهه قائلة: عمك محمد الوكيل، ومتجوز رام الله، وفي إيدك ملف قضية أنت مين».

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية