الأحد، 07 يوليو 2024

04:15 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أحمد السقا وأشرف عبد الباقي، من تفوق في الجولة الأخيرة ؟

أحمد السقا وأشرف عبد الباقي

أحمد السقا وأشرف عبد الباقي

ياسمين شهاب

أحمد السقا وأشرف عبد الباقي، منافسة قوية لنجوم الصف الأول من خلال مشاركتهم فى مسلسل «جولة أخيرة» الذى يعرض حاليا، حالة من الجدل على مواقع التواصل سادت بعد عرض أولى حلقات المسلسل  بسبب المقارنة بين أداء البطل الأول «السقا» والبطل الثاني «عبد الباقي».

من يتفوق أشرف عبد الباقي أما أحمد السقا؟

علق العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على أداء الفنان الكبير أشرف عبد الباقي الذي غير  من جلده وظهر على الشاشة بشكل وأداء مختلف تمامًا عن مما قدمه من قبل وأنه على الرغم من الوقوف أمام فارس السينما أحمد السقا إلا أنه تفوق عليه.

ليس أشرف عبد الباقي الأول في تفوقه على أحمد السقا

 قال أحد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفنان أحمد السقا ظهر بمستوى متواضع فنيا أم الفنان أشرف عبد الباقي الذي أعاد اكتشاف نفسه من جديد، مضيفا  دائمًا ما يظهر الفنان أحمد السقا بشكل أقل من أي فنان آخر  مثل ما حدث في فيلم «الديلر» وأيضًا في فيلم «المصلحة» مع الفنان أحمد عز.

أشرف عبد الباقي ملامحه ساعدته على 

أما ناشط أخر قال أن الفنان أشرف عبد الباقي، ملامح وجه من الممكن أن تمنحه القدرة على تقديم  الكثير من الشخصيات .

أحمد السقا مختلف ولكن أشرف عبد الباقي تفوق

وقال ناشط عبر موقع التواصل الاجتماعي «إكس» عقب عرض أول حلقتين ، سجل الفنان أشرف عبد الباقي تفوق ملحوظ  على الفنان أحمد السقا.

أبطال مسلسل «جولة أخيرة»

«جولة أخيرة» بطولة أحمد السقا، أشرف عبد الباقي، أسماء أبو اليزيد، رشدي الشامي، على صبحى، حنان سليمان، صفاء الطوخي، سحر رامي، وضيفة الشرف حنان مطاوع، وهو من تأليف محمد ندا، وإخراج مريم أحمدي.