السبت، 06 يوليو 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

أعضاء المهن الموسيقية: النقابة كانت خرابه قبل مصطفى كامل

حمدي سلامة

حمدي سلامة

ياسمين شهاب

أعضاء نقابة المهن الموسيقية، يهتفون من أجل عدول نقيب المهن الموسيقية الفنان مصطفى كامل للرجوع عن قرار استقالته.

وهتف أعضاء نقابة المهن الموسيقية، العديد من الهتافات لـ نقيب المهن الموسيقية للعدول عن قرار الاستقالة، بينها هتاف: «نقيب الغلابة خلصنا من العصابة، بنحبك يا مصطفى، مش هنمشي هو يمشي».

 عضو جمعية عمومية: النقابة كانت خرابه قبل مصطفى كامل

وقال حمدي سلامة عضو من أعضاء الجمعية العمومية، إن نقابة المهن الموسيقية كانت قبل النقيب مصطفى كامل، عبارة عن “خرابة” وتحولت على يد الفنان مصطفى كامل إلى كيان مُشرف، موضحًا: «الناس في النقابة دلوقتي بيشتغلوا على عكس زمان بقيت خلية من النحل».

وأضاف أن مصطفى كامل، قضى تقريًبا على أكثر من 80% من المخالفات داخل النقابة، ولكن لابد من وجود أعداء للنجاح في أي مكان أو مؤسسة كبيرة.

مصطفى كامل يتنازل عن منصب نقيب الموسيقيين

وعقد أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، اجتماعا رفضوا خلاله استقالة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بعد ما أعلن مؤخرا على صفحة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفويض منصبه كنقيب للفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة.

واقفة في نقابة المهن الموسيقية لمطالبة مصطفى كامل برجوع عن الاستقالة

وقال مصطفى القصبي المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي: «بعد اجتماع أعضاء مجلس النقابة، نرفض جميعا استقالة الفنان مصطفى كامل، ونطالب برجوعه عن هذا القرار لاستكمال مسيرته والنهوض بالنقابة، التي أصبحت في عهدك كيان كبير ورمز للفن بعد الإنجازات الكبيرة التي قدمتها من خدمات علاجية وزيادة المعاشات وغيرها.

وأضاف البيان: كل أعضاء مجلس إدارة النقابة رفضون قرار استقالتك من المجلس، وجميع العاملين والموظفين في النقابة في ضهرك وتحت رايتك، ونعدك بتلاشى كل السلبيات خلال الفترة المقبلة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.