السبت، 06 يوليو 2024

04:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

نقابة المهن الموسيقية تكشف تفاصيل أزمة حلمي بكر ومصطفى كامل

نقابة المهن الموسيقية

نقابة المهن الموسيقية

ياسمين شهاب

نقابة المهن الموسيقية، تكشف تفاصيل أزمة الفنان مصطفى كامل مع الموسيقار حلمي بكر خلال الفترة الماضية في الساحة الموسيقية، وقالت إن النقيب والنقابة لم يقصرا مع أحد سواء الموسيقار حلمي بكر أو أي شخص آخر.

أعضاء المهن الموسيقية: النقابة مقصرتش مع حد 

وقال أعضاء نقابة المهن الموسيقية، خلال مؤتمر صحفى لمطالبة نقيب الموسيقيين بالعدول عن الاستقالة: «النقابة مقصرتش في حاجه ابدًا في اتجاه أي حد من أعضاء الجمعية العمومية كل واحد بياخد حقه وأكتر كمان».

وأضافوا أن النقابة تقدم الكثير من المساعدات للجميع، وليس من المفترض أن كل ماتفعل شئ تقوم بإعلان عنه في الملأ، موضحًا: «ضمن الحاجات اللي مضايقه النقيب أنه بيعمل حاجات كويسه وبيكون المقابل كده».

وتابعوا أن نقيب المهن الموسيقية، طلب جلوس الموسيقار حلمي بكر على مقعد النقيب قبل أن يجلس وذلك تقديرًا منه، وأيضًا قام بتعيينه نقيبا شرفيا للنقابة. 

مصطفى كامل يتنازل عن منصب نقيب الموسيقيين

وعقد أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية، اجتماعا  رفضوا خلاله استقالة نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل بعد ما أعلن مؤخرا على صفحة التواصل الاجتماعي «فيس بوك» تفويض منصبه كنقيب للفنان حلمي عبد الباقي وكيل أول النقابة.

واقفة في نقابة المهن الموسيقية لمطالبة مصطفى كامل برجوع عن الاستقالة 

وقال مصطفى القصبي المستشار الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية في بيان صحفي: «بعد اجتماع أعضاء مجلس النقابة، نرفض جميعا استقالة الفنان مصطفى كامل، ونطالب برجوعه عن هذا القرار لاستكمال مسيرته والنهوض بالنقابة، التي أصبحت في عهدك كيان كبير ورمز للفن بعد الإنجازات الكبيرة التي قدمتها من خدمات علاجية وزيادة المعاشات وغيرها.

وأضاف البيان: كلنا كأعضاء مجلس إدارة النقابة ممتنعين عن قرار استقالتك من المجلس ولم نستطيع الاستغناء عنك لحظة، وجميع العاملين والموظفين في النقابة في ضهرك وتحت رايتك، ونوعدك بالتلاشى عن كل السلبيات خلال الفترة المقبلة، واحنا إيد واحدة وتنفيذ كل شيء بحرفية.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.