الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:35 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحمد عبد الله مؤلف «ليلة العيد»: الفيلم ينصر الست على الراجل

المؤلف احمد عبد الله

المؤلف احمد عبد الله

ندى يوسف

A A

ليلة العيد، كشف المؤلف أحمد عبد الله، عن الصعوبات التي واجهته أثناء كتابة فيلم «ليلة العيد» بطولة النجمة يسرا، والذي يعرض حاليًا داخل دور العرض السينمائي، موضحًا أن العمل يناقش أهم قضايا المرأة.

وقال «عبد الله» خلال لقائه مع «الجمهور»: إن أكثر صعوبة واجهها في الفيلم هو الجمع بين 8 أبطال في عمل واحد، بالإضافة إلى أن الممثلة تأتي حتى تصور تعمل 5 مشاهد فقط، ورغم ذلك وافقوا على المشاركة في الفيلم، ونجمد الله تعالى أن العمل خرج إلى النور، ونسأله التساهيل.

وأوضح أن فيلم «ليلة العيد» استغرق كتابته فترة كبيرة، لأن في البداية تم إعداد أكثر من 3 نسخ من العمل، وكان من المفترض التعاون مع مخرجين أخرين غير المخرج سامح عبد العزيز، مردفًا: «العمل مر بظروف صعب كتيرة اوي».

وأكد أن الفيلم يتناول مشاكل المرأة في المجتمع، وبطلات العمل تحسمن كثيرصا لهذه الفكرة، خاصةً وأن هناك أناس كثيرة لديهم هاجز ويقين بأننا نعيش في مجتمع ذكوري، ينصر الرجل على المرأة.

وأضاف المؤلف أحمد عبد الله: «إحنا في الفيلم ده بنعدل الكفة شوية وببنصر الست أو على الأقل يطرح قضاياها من وهي طفلة صغير حتى بعد الجواز».

وأكد ان المرأة المصرية تعاني من ظلم المجتمع لها، قائلًا: «المرأة مظلومة في مجتمعنا وأنا عندي أم واخت وجارة وبشوف حكايات حصلت قدامي توضح قهر النساء.. وأنا أعرف حد في الأرياف جوز بنته وهي صغيرة وحصلها مشاكل بعد كده».

فيلم ليلة العيد



والعمل بطولة الفنانة يسرا، ويشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، ريهام عبد الغفور، غادة عادل، يسرا اللوزي، هنادي مهنا، سيد رجب، عبير صبري، نجلاء بدر، محمود حافظ، أحمد خالد صالح، عارفة عبد الرسول، سمية أيوب، إخراج سامح عبد العزيز، وتأليف أحمد عبد الله.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 

search