الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:12 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الأيلاينر الغرافيكي واللون الأحمر، أبرز صيحات موضة مكياج شتاء 2024

مكياج

مكياج

شيماء الفراعي

A A

الكثير من النساء يبحثون بشكل دائم عن كل ما يخص أدوات المكياج الحديثة، وذلك لأنهم يريدون دائما الحفاظ على مظهرهم الخارجي، خاصة عند مقابلة الأصدقاء، وأفراد العائلة، والمناسبات الخاصة، لذلك تحرص السيدات بشكل دائم على متابعة كل ما هو جديد في عالم الموضة، من أجل معرفة ما يناسبهم، ويقومون باستخدامه، خاصة إذا كان هذا يزيدهن جمالا، ولهذا فإننا نعرض في هذا التقرير ما هو جديد بعالم موضة مكياج شتاء 2024، حسب ما ورد على موقع Instyle.
 

الأيلاينر الغرافيكي
 

ويعد من أبرز صيحات موضة المكياج في شتاء 2024، حيث إنه يبرز مظهر العين بشكل جرىء، وغالبا تستخدمه الفتيات الاتى يتميزن بالشخصية القوية لأنه يعبر عن شخصيتهن وذاتهن، كما أنه يجعل العين تظهر بشكل جذاب وملفت للانتباه.

اللون الأحمر
 

ويعد اللون الأحمر من أبرز أنواع المكياج في شتاء 2024، وهو يعتبر من الألوان المشهورة في المكياج والمستمرة كل عام نظرًا لأنه لونا متميزا وجذاب ويليق على كافة أنواع البشرة سواء كانت بيضاء أو سمراء أو خمرية.

الألوان الداكنة
 

وتعد من أشهر الألوان لمكياج شتاء 2024، وهذا يرجع إلى أنها تجعل شكل البشرة جذابا وأنيقا وناعما، ودائما تليق على أصحاب البشرة السمراء والحنطية، لأنها تبرز ملامح الوجه، وأمثلة على هذه الألوان مثل اللون الأحمر، والوردي، والبنفسجي، والزيتي.

المكياج البرونزي

ويعد هذا النوع من المكياج من أشهر صيحات الموضة في هذا العام، حيث إنه يضيف للعين مظهرا جذابا ولامعا، خاصة لو كانت العين ملونة، ودائما يليق على السيدة التى تتميز بأسلوب هادئ وراق.

search