الخميس، 10 أكتوبر 2024

06:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سلوكيات تجعل شريكتك تنسحب من العلاقة، احذر منها

رجل وامرأة

رجل وامرأة

شيماء الفراعي

A A

العلاقة العاطفية هي العلاقة القائمة بين الرجل والمرأة، حيث يتبادلان مشاعر الحب والاهتمام بأمور كل منهما، وهى التي تنشأ بدون سابق إنذار، وبدون التخطيط لها، ولكن بعد اعتراف الطرفين بتبادل الحب بينهما، ينشأ بينهما علاقة وتتطور بمرور الوقت، ولكن بعد هذا التطور وتقارب كلا الطرفين، من الممكن أن يحدث بعض المشاكل والخلافات الناتجة عن بعض السلوكيات الخاطئة واختلاف الآراء ووجهات النظر، تلك الخلافات التي من الممكن أن تؤدى إلى حدوث الانفصال، وبالتالي ألم وحزن الطرفين.

لذلك فإننا في هذا التقرير سوف نقوم بعرض مجموعة من السلوكيات التي إذا قمت بها تجعل شريكتك تترك العلاقة، وذلك حسب ما ورد على موقع timesofindia.

أهم السلوكيات التى تجعل شريكتك تنسحب من العلاقة

عدم الاهتمام

ويعد عدم الاهتمام من أبرز يجعل المرأة تنسحب من العلاقة وهذا يرجع إلى أن طبيعة كل سيدة تحب الاهتمام بتفاصيلها بكل ما تفعله في يومها سواء في العمل أو داخل العائلة، ولأن الاهتمام هو أساس اكتمال أي علاقة حب قائمة بين الرجل والمرأة.

عدم التحدث عن المستقبل

ويعد عدم التحدث على ما سوف يحدث في المستقبل هو أبرز ما يجعل المرأة أن تنسحب من العلاقة بسبب عدم شعورها بعدم الأمان في علاقتها مع الشريك، لأن التخطيط للمستقبل هو أمر مهم بين الطرفين ويجعل العلاقة تسير بشكل ناجح.

عدم الاستماع لمشاكل شريكتك

إذا قام الرجل بعد الاستماع لكل ما تقوله شريكته من مشاكل حدثت لها في مكان عملها أو مع أصدقائه، فإن المرأة تميل إلى عدم التحدث مرة ثانية لأنها لا ترى جانب الاهتمام من قبل شريكها أثناء التحدث خاصة إذا كنت تحكى ما لديه وهى متأثرة بسبب ما حدث.

قلة التواصل

ويعد عدم التواصل بشكل كاف ومتواصل مع شريكة حياتك من أهم الأسباب التي تجعل المرأة تفكر في الانفصال وترك العلاقة، لأن من المعروف أن كل سيدة تريد من شريكها أن يتواصل معها بشكل دائم، وإذا حدث عكس ذلك فإنه تشعر بالنفور من العلاقة.

search