السبت، 05 أكتوبر 2024

04:48 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

سقط من الطابق السادس، سرقة هاتف محمول تنتهى بمصرع «لص» فى الطالبية

أرشيفية

أرشيفية

محمود الطحاوي

A A

تواصل نيابة جنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة طالب هامدة وسط بركة من الدماء، أمام أحد المنازل بمنطقة الطالبية، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، والتي طالبت بسرعة إنهاء إجراءات تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من خلال التحقيقات، أنه أثناء قيام شاب بسرقة هاتف محمول من شقة جارته شاهدته مالكة الشقة وقامت بالصراخ، فأخذ المتهم الهاتف وأثناء هروبه سقط من الطابق السادس في منور العقار، وأمرت نيابة الجيزة بدفن الجثة.

مصرع لص سرق هاتف جارته وسقط من السادس بالطالبية

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة طالب جثة هامدة وسط بركة من الدماء.

 وبإجراء التحريات تبين أنه أثناء قيام المتوفى بسرقة هاتف محمول من شقة جارته شاهدته مالكة الشقة وقامت بالصراخ، فأخذ المتهم الهاتف وأثناء هروبه سقط من الطابق السادس في منور العقار، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search