الإثنين، 09 سبتمبر 2024

04:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ذكرى ميلاد سمير غانم، توفت زوجته دون أن تعلم بخبر موته

سمير غانم ودلال عبد العزيز

سمير غانم ودلال عبد العزيز

محمود الجلفي

A A

تحل اليوم الإثنين الموافق 15 يناير، ذكرى ميلاد الفنان القدير سمير غانم، والذي رحل عن عالمنا عام 2021 بعد صراع مع فيروس كورونا، تاركا مسيرة فنية مميزة ومتنوعة بين الكوميديا والدراما.

وأبرز ما كان يميز مسيرة سمير غانم، هو علاقة حبه بالفنانة دلال عبد العزيز، والتي عاش معها قصة لا تزال عالقة في أذهان الجمهور رغم رحيلهما، بسبب وفاتها بعد فترة قصيرة من رحيله بنفس المرض «فيروس كورونا».

كان للراحل سمير غانم، قصة نجاح كبيرة، حيث تخرج من كلية الزراعة جامعة الإسكندرية، والتقى بعدها بكل من جورج سيدهم و الضيف أحمد ليجتمعا معًا، ويكونا فريق ثلاثي أضواء المسرح، ونال الفريق إعجاب الجمهور.

وقدم الفنان الراحل سمير غانم مشوار فني بارز ومميز، سواء على صعيد العمل السينمائي أو الدرامي أو المسرحي، وأبرز ما كان مميزًا في مسيرته على مدار الـ 30 عامًا التي عمل فيها فنيًا، هي فوازير «وحوي ياوحوي» بشخصية فطوطة، والتي قدمها تليفزيونيًا عام 1969.

قصة حب وزواج سمير غانم ودلال عبد العزيز

وعن قصة زواج الفنان سمير غانم، من الفنانة دلال عبد العزيز، كشف الفنان الراحل تفاصيلها في لقاء تليفزيوني سابق، حيث قال إن أفضل طريقة للتخلص من المرأة التي تطارد الرجل أن يتزوجها، لذلك قرر الزواج من دلال التي كانت شديدة الغيرة عليه أثناء عملهما معًا في مسرحية أهلًا يا دكتور.

ورتب سيدهم مقابلة بين دلال عبدالعزيز والمخرج حسن عبد السلام وسمير غانم، لتنضم بعدها لفريق عمل المسرحية، ومن هنا بدأت قصة الحب بين (دلال وسمير) حيث أعجبت به من اليوم الأول، وبدأ الاهتمام المتبادل بينهم، لتصبح من أهم قصص الحب في الوسط الفني.

بعد انتهاء عرض مسرحية أهلًا يا دكتور تزوجت دلال عبدالعزيز من سمير غانم في عام 1984، وكانت أحد أبرز قصص الحب في الوسط الفني المصري، ونتج هذا الحب الذي انتهي بالزواج بنتان هم النجمتان دنيا وإيمي سمير غانم.

جمعهما الحب وفرقهما فيروس كورونا 

كما جمعتهما الحياة جمعهما المرض أيضًا، فأصابهما فيروس كورونا معاً، ورغم وفاة سمير غانم أولا إلا أن أسرتها قررت إخفاء وفاته عن دلال خوفاً من تدهور حالتها الصحية لشدة حبها وتعلقها بالفنان الراحل سمير غانم.

ولم تعلم «عبدالعزيز»، حتى وفاتها، بوفاة زوجها الفنان الراحل، سمير غانم، الذى رحل عن عالمنا في 20 مايو الماضي، بعد صراع مع المرض وتفاقم الأزمات الصحية جراء إصابته بفيروس كورونا "كوفيد-19"، عن عمر ناهز 84 عاما، نتيجة فشل كلوى تعرض له بعد إصابته بفيروس كورونا، ونقله للمستشفى.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.