الإثنين، 09 سبتمبر 2024

05:43 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مسلسل حالة خاصة، طه دسوقي ونجوم العمل ضيوف «صاحبة السعادة» الليلة

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة

محمود الجلفي

A A

مسلسل حالة خاصة، يحل الفنان طه دسوقي، وأبطال مسلسل حالة خاصة، ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد يونس، الليلة على قناة DMC.

ويكشف اللقاء، كواليس وتفاصيل مسلسل حالة خاصة، وفكرة العمل، وأداء كل فنان، كما يتحدث أبطال المسلسل عن ثقة منصة WATCH IT في الشباب، والعمل على دعم وتنمية المواهب.

وروج للحلقة عدد من أبطال العمل وضيوف البرنامج، وأبرزهم المنتج طارق الجنايني، الذي نشر صورة مع إسعاد يونس، على الطريقة الغامضة التي تقدم بها ضيوفها، وعلق قائلاً: «تفتكرو مين».

ويظهر ضيفًا في الحلقة كل من: «المنتج طارق الجنايني، الفنان طه دسوقي، الفنان حسن أبو الروس، الفنان أحمد طارق، الفنانة هاجر السراج، الفنان نبيل على ماهر».

وتعرض حلقة برنامج صاحبة السعادة، مع الإعلامية إسعاد يونس، وأبطال مسلسل حالة خاصة، كل يوم إثنين في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا

وتصدر مسلسل حالة خاصة، محركات البحث بعد عرض الحلقة الثالثة والرابعة، على منصة WATCH IT، بعد التشويق الكبير الذي شهدته الأحداث في الحلقات الأولى من العمل.

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الأقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.