السبت، 06 يوليو 2024

04:32 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

فيلم مقسوم، يبدأ المنافسة بعرض خاص في أكتوبر الليلة

فيلم مقسوم

فيلم مقسوم

محمود الجلفي

فيلم مقسوم، تحتفل الفنانة ليلى علوي، وعدد من أبطال فيلم مقسوم، بالعرض الخاص للعمل اليوم، في إحدى قاعات سينما مول شهير بمنطقة السادس من أكتوبر.

ويدخل فيلم مقسوم، منافسات دور العرض السينمائي، بداية من يوم الخميس القادم، الموافق 18 يناير الجاري، ضمن منافسات موسم رأس السنة، وبالتزامن مع إجازة نصف العام الدراسي، في الوقت الذي تشهد فيه دور العرض منافسة قوية بين الأفلام المعروضة.

ويشارك في بطولة فيلم «مقسوم»، كل من الفنانة ليلى علوي، وشيرين رضا، وسماء إبراهيم، وسارة عبد الرحمن، وعمرو وهبة وعدد من ضيوف الشرف منهم سيد رجب، وثراء جبيل، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي كوميدي موسيقي، وتظهر ليلى علوى في العمل بشخصية مطربة اعتزلت الغناء بعدما كونت فرقة موسيقية مع شيرين رضا وسما إبراهيم في التسعينيات.

آخر أعمال الفنانة ليلى علوي سينمائيًا

والجدير بالذكر، أن آخر عمل فني شاركت فيه ليلى علوي هو فيلم «آل شنب»، ويشارك في بطولة العمل مجموعة كبيرة من نجوم الفن المصري، وأبرزهم: النجمة ليلى علوى، ولبلبة، وسوسن بدر، وأسماء جلال، وهيدي كرم، ومحمود البزاوي، وخالد سرحان، وعلى الطيب، وابتهال الصريطى، وحسن مالك، وسلافة غانم، ونورين أبو سعدة، وأحمد عصام، وهبة يسرى، ومن تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

وتدور أحداث الفيلم في إطار عائلي لايت، حول حدوث حالة وفاة مفاجئة لأحد أفراد عائلة آل شنب، ويضطر أفراد العائلة للذهاب للإسكندرية للمشاركة في إجراءات الجنازة والعزاء، وخلال الأيام الثلاثة للحداد وهذا التجمع العائلي الكبير الذى يضم الأربعة شقيقات، وأبنائهم وأحفادهم تنفجر المواقف الكوميدية بينهم.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.