الخميس، 04 يوليو 2024

07:41 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بـ 2500 جنيه، «إنفينكس» تُعلن عن تفاصيل هاتف Infinix Smart 8

Infinix Smart 8

Infinix Smart 8

نورهان عبدالعزيز

طرحت شركة «إنفينكس» هاتفها المميز  Infinix Smart 8، فتفاجأ الجميع بسعره البسيط ومزاياه المتعددة التي لفتت انتباه الجميع.

مزايا هاتف Infinix Smart 8

يتميز هاتف إنفينكس الجديد Infinix Smart 8 بالعديد من المزايا، مثل شاشته عالية الجودة بدقة تصل إلى +HD لتعزيز معدل تحديث يبلغ 90 هرتز في الثانية الواحدة، حسبما كشف موقع «gsmarena».

ويتمتع الهاتف بدقة سطوع تصل إلى 500 شمعة في المتر المربع، بجانب كاميرات الهاتف المزدوجة، فتأتي الأساسية منها بدقة 50 ميجابكسل، إضافة إلى عدسة قوية لالتقاط صور السيلفي وإجراء مكالمات الفيديو.

ويعتمد الهاتف على نظام التشغيل Android 13 Go، إضافة إلى معالجه القوي من النوع Helio G36 بدقة تصنيع تصل إلى 12 نانومتر، علاوة على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 4 جيجابايت.

ويحتوي Infinix Smart 8 على بطارية كبيرة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة الواحدة، كما أنه يتمتع بماسح ضوئي لبصمات الأصابع، علاوة على نظام الـ DTS الذي يعالج جميع مشكلات الصوت.

وتدعم الشحن بقدرة 10 وات، يتم شحنها عبر منفذ شحن من نوع USB-C، ويتميز الهاتف بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، كما يأتي مزودا بنظام معالج الصوت DTS.

ويصل سعر Infinix Smart 8 إلى 2500 جنيه مصري، كما يأتي بأربع ألوان وهما، الذهبي والأزرق والأبيض والأسود مما يجعل فرصة الحصول عليه سهلة وبسيطة.

وفيما يخص الهواتف ذات الأسعار البسيطة، طرحت شركة «سامسونج» هاتفها Galaxy A04s والذي يتميز بالعديد من الخصائص، كما يصل سعره نحو 2499 جنيهًا مصريًا.

مزايا هاتف سامسونج Galaxy A04s

يتميز هاتف سامسونج Galaxy A04s بالعديد من المزايا والتي يأتي على رأسها شاشته القوية من النوع PLS TFT ودقة عرض 6.5 بوصة.

كما يتمتع الهاتف بمعالج قوي من النوع MediaTek Helio P22، علاوة على ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بدقة 4 جيجابايت، وذاكرة تخزين داخلية تصل إلى 64 جيجابايت.

ويعتمد Galaxy A04s على نظام التشغيل Android 12، كما يضم كاميرا خلفية ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل (للرئيسية) و2 ميجابكسل (ماكرو) و2 ميجابكسل (عمق).

ويضم الهاتف كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل وبطارية تصل سعتها إلى 5000 مللي أمبير، بجانب كاميرته الخلفية بدقة 50 ميجابكسل وألوانه المميزة التي تثزيد من مبيعاته.

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.