الأحد، 07 يوليو 2024

02:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

احذر من النصب، 5 نصائح هامة عند شراء الهواتف المحمولة

نصائح عند شراء الهواتف

نصائح عند شراء الهواتف

نورهان عبدالعزيز

يختلف ذوق المستخدم عند شراء الهواتف المحمولة وفقًا للعديد من العوامل، إذ يبحث أحدهم عن السعر وآخر عن الذاكرة والبطارية، وثالث عن المعالج والكاميرا، ولكن يتعرض عدد لا نهائي من المستخدمين إلى عمليات النصب والاحتيال عند شراء الهواتف المحمولة.

5 نصائح هامة عند شراء الهواتف المحمولة 

ونوضح لكم 5 نصائح يجب وضعها في الاعتبار عن شراء الهواتف المحمولة، لتجنب عملية السرقة والنصب، ومن ثم تلف الأجهزة سريعًا.

محلات تلفونات عجمان: أهم المعلومات، أرقام التواصل، العناوين، أوقات العمل |  ماي بيوت

1- معالج قوي

يُعد المعالج من أهم الأشياء التي تلفت انتباه المستخدم عند الإقدام على شراء هاتف جديد، إذ يرغب العديد من الأشخاص في شراء هاتف مميز ذات معالج قوي وفعال، فهو العامل الأساسي في تحديد مقاطع الفيديو.

2- الكاميرا

ودائمًا ما يبحث المستخدم عن كاميرا مميزة تسهل عملية التقاط الصور ومقاطع الفيديو المختلفة، حيث تُعد العدسات وفتحات الموبايل من العوامل التي تحدد سعره، خاصةً في ظل انخفاض الأسعار بنسبة 20%، حسبما أعلنت شعبة الهواتف المحمولة.

3- ذاكرة الهاتف

محلات تلفونات عجمان: أهم المعلومات، أرقام التواصل، العناوين، أوقات العمل |  ماي بيوت

وتعتبر ذاكرة الهاتف من العوامل التي تساعد في زيادة مبيعاته، إذ تناسب ذاكرة 4 جيجا بايت أو 6 جيجا بايت الاستخدام المتوسط والعادي، كما تناسب ذاكرة التخزين 8 جيجا بايت الألعاب المختلفة، فدائمًا ما يبحث المستخدم عن ذاكرة تخزين عالية الجودة.

4- البطارية

ويفر المستخدم من البطارية التي تُنفذ سريعًا، فيحرص العديد من الأشخاص على شراء بطارية بقوة 3000 مللي أمبير كحد أدنى، إذ لا تُعد هذه النوعية من البطاريات إلى الشحن بصفة مستمرة.

5- الشاشة

يجب توخي الحذر عن شراء الهواتف المحمولة، فيلزم التدقيق في الشاشة جيدًا لمعرفة دقة جودتها من عدمه، حتى لا تُتلف سريعًا.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.