الخميس، 11 يوليو 2024

01:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

ناقد رياضي: مصر المنتخب الأقوى في المجموعة الثانية ببطولة أفريقيا

منتخب مصر

منتخب مصر

محمد النجار

أكد أيمن أبو عايد، الناقد الرياضي، أن زيارة الرئيس السيسي لمعسكر المنتخب الوطني في العاصمة الإدارية ومؤازرتهم قبل خوض غمار بطولة أمم أفريقيا في كوت ديفوار، بمثابة تحفيز للاعبين.

وقال أبو عايد خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، إنه يجب على المنتخب الوطني تقديم مباراة قوية أمام منتخب موزمبيق في افتتاح مبارياته في أمم أفريقيا، لكي تكون رسالة لكل المنافسين الذين سيواجهون منتخب مصر في باقي جولات البطولة.

وأضاف، أن مصر المنتخب الأقوى في المجموعة الثانية، لذا من السهل أن نتأهل للدور المقبل في صدارة المجموعة.

وتابع: بعض وسائل الإعلام وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي تتحمل مسئولية الاحتقان التي وصل لها جمهور قطبي الكرة المصرية، موضحًا أن العلاقة بين لاعبي المنتخب الوطني أكثر من رائعة، وهم على تواصل دائم مع بعضهم البعض.

وأوضح أبو عايد ، أن هناك ثقة كبيرة في المنتخب الوطني في تحقيق الفوز في المباراة الأولى أمام موزمبيق، كما أن تشكيل المنتخب سيتغير من مباراة إلى أخرى وفقا لمعطيات كل مباراة.

وفي وقت سابق أكد أحمد أبومسلم، نجم الأهلي الأسبق، على ثقته في قدرة المنتخب المصري على تجاوز عقبة موزمبيق في المباراة التي ستجمع بينهما في مستهل مشوارهما في بطولة كأس أمم أفريقيا.



وقال أحمد أبومسلم ، إن مباراة موزمبيق ليست صعبة، والمنتخب المصري قادر على عبورها بسهولة.

وأشاد أبومسلم بلاعبي المنتخب المصري، وتلبيتهم لنداء الواجب الوطني بعكس غالبية اللاعبين الأفارقة المحترفين في الدول الأوروبية، والتي تضع مصلحتها الشخصية في المقدمة وعلى حساب مصلحة منتخب بلادها.

وأوضح أن المنتخب المصري رغم امتلاكه لكوكبة من أفضل اللاعبين المحترفين بكبرى أندية أوروبا، ولكن لاعبينا يفضلون الانضمام للمنتخب الوطني ويحلمون بتحقيق نتائج تسعد الشعب المصري، بعكس عدد كبير من اللاعبين الأفارقة الذين يرفضون تمثيل منتخبات بلادهم ويفضلون الاستمرار مع أنديتهم الأوروبية من أجل المال، مشددا :" انظروا لمحمد صلاح يترك فريق ليفربول الإنجليزي في واحدة من أصعب الفترات بالموسم، بحثا عن إنجاز لبلاده تاركا المال خلف ظهره".

وأكد أحمد أبومسلم، قائلا :" اللاعب المصري الأكثر انتماء في قارة إفريقيا".

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.