الثلاثاء، 30 يوليو 2024

09:17 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

 كولومبيا والأرجنتين

كولومبيا والأرجنتين

منصور مجاهد

A A

حقق منتخب كولومبيا فوزًا ثمينًا علي نظيره أوروجواي بهدف مقابل لا شيء، في نصف نهائي بطولة كوبا أمريكا 2024، ليضرب موعدًا ناريًا في نهائي النسخة 48 مع منتخب الأرجنتين حامل اللقب وبطل كأس العالم.

ويتساءل العديد من عشاق الكرة حول العالم عن موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024 بسبب عشقهم لمنتخب الأرجنتين ونجمه القائد ليونيل ميسي.

موعد مباراة الأرجنتين وكولومبيا في نهائي كوبا أمريكا 2024

وستُقام المباراة المنتظرة بين منتخبي الأرجنتين وكولومبيا فجر يوم الاثنين المقبل، 15 يوليو، في تمام الساعة الثالثة فجرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويبحث منتخب كولومبيا عن إحراز لقبه الثاني تاريخيًا بعد أن حقق اللقب مرة واحدة فقط عام 2001، بعدما تغلّبت على المكسيك بهدف نظيف، وذلك بعد أن خسرت النهائي الأوّل لها عام 1975 ضد منتخب بيرو بهدف دون رد في المباراة الثالثة.

بينما يسعى منتخب الأرجنتين إلى الحفاظ على لقبه الغالي، وتحقيق لقب قد يكون الأخير في مسيرة ليونيل ميسي بعد أن حقق كأس العالم في نسخته الأخيرة على أراضي قطر، ويملك المنتخب الأرجنتيني 15 لقبًا في كوبا أمريكا، كان آخرها في 2021، متساويًا مع أوروجواي، ويسعى راقصو التانجو لتحقيق اللقب وتصدر قائمة الأبطال التاريخيين برصيد 16 مرة.

تاريخ مواجهات الأرجنتين وكولومبيا

وتميل كفة التاريخ لصالح المنتخب الأرجنتيني، حيث واجه منتخب كولومبيا في 42 لقاء، فازت الأرجنتين في 22 وخسرت 9 مرات وتعادلا في 11 مناسبة.

أما عن كوبا أمريكا، فالتقى الفريقان في 15 مناسبة، فازت الارجنتين في 7 مرات، بينما فازت كولومبيا في 3 مواجهات وتعادلا في 5 لقاءات.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.