الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

02:58 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

6 علامات تدل على البخل العاطفي لشريك حياتك.. تعرفي عليها

علاقة

علاقة

شيماء الفراعي

A A

الكثير من النساء تعانى من الاهمال وعدم الاهتمام بها من قبل شريك الحياة، سواء كانت في علاقة عاطفية أو زوجية وهذا يرجع إلى كثرة المشاكل والخلافات بينهما ، والتي تؤدى إلى التباعد وتؤثر على علاقاتهما بشكل سلبي، ومن الممكن أن تؤدى إلى الانفصال.

في هذا التقرير نعرض أبرز العلامات التي تؤكد لكل سيدة أن شريكها بخيل عاطفيًا، وذلك حسب ما ورد على موقع femina.

أبرز العلامات التي تدل على أن شريكك بخيل عاطفيًا
 

1- عدم الظهور في أماكن التجمعات، وتعتبر من أبرز العلامات التي تعبر عن البخل العاطفي لشريكك، لأنه لا يريد لأحد أن يعرف بعلاقتك معه، لذلك فهو يقوم بتقديم كل الحجج من أجل التهرب من الظهور معك سواء في المناسبات التي تخص العائلة أو غيرها.
 

2- عدم المشاركة من أجل التخطيط للمستقبل، وتعتبر من العلامات المهمة المعبرة عن بخل شريكك من ناحية العاطفة لأنه من المعروف أن أي شريكين يقومان بالتخطيط للمستقبل معا لكى ينعموا بحياة سعيدة.
 

3- عدم التعبير عن الحب سواء عن طريق الكلام أو عن طريق التقارب والمعانقة، وتعتبر من أبرز الإشارات التي تعبر عن بخل شريكك عاطفيًا لأن التقارب بين المرتبطين خاصة في العلاقة الزوجية يقوى العلاقة ويجعلها قائمة على روابط قوية بين الطرفين.
 

4- لا يحضر لكى الهدايا والمفاجئات في المناسبات الخاصة بينكما مثل أعياد الميلاد أو ذكرى الخطوبة أو الزواج فهذه علامة تعبر على مدى البخل العاطفي الذي يتمتع به شريكك.

5- لا يظهر اهتمام أو إعجاب بمظهرك الخارجي أثناء خروجك معه في بعض الأماكن بل يتعامل معك على إنك عادية وغير جاذبة وهذا بالطبع يدل على أن هذا الشريك لا يهتم بتفاصيلك ولا بمظهرك.
 

6- كما إن شريكك إذا كان لا يقدم لكى الشكر على مدى تضحياتك في العلاقة ووقوفك بجانبه في وقت الأزمات فهذا يدل على أنه شخصا بخيلا عاطفيًا.

search