الأربعاء، 31 يوليو 2024

06:51 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

بعد عرض حلقتين.. طه دسوقي يحدث «حالة خاصة» بين الجماهير

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة

محمود الجلفي

A A

نجح مسلسل حالة خاصة، في تصدر كافة منصات التواصل الاجتماعي، فور عرض الحلقة الأولى والثانية منه على منصة watch it، ليحصد اشادات الجمهور.

واستطاع طه دسوقي أن يلفت الأنظار إليه بتحقيق نجاح كبير ومميز، حيث جسد شخصية «المتوحد»، التي نالت حب وإعجاب الجمهور، وظهر يتمتع بقدرات عقلية كبيرة، حيث حقق جائزة برنامج تليفزيوني مليون جنيه بعدما أجاب على جميع الأسئلة بسرعة شديدة، من خلال شخصية «نديم» التي قدمها.

وأشاد كل رواد السوشيال ميديا بمسلسل حالة خاصة، وبالرسالة التي قدمها عن القضية الفلسطينية، في مشهد نال إعجاب كل جمهور العمل، مشيدين بالتضامن الكبير مع غزة.

كما أشاد كافة النقاد والمنتجين بمسلسل حالة خاصة، والموهبة الفنية الكبيرة التي يتمتع بها طه دسوقي، وتشويق الأحداث التي قدمها، حيت كشف الفنان تامر حبيب أنه كان يراهن على طه دسوقي منذ بداية ظهوره، وأنه سيصح بطل شباك مستقبلًا.

وظهور الفنان أحمد أمين في مسلسل حالة خاصة أضفى عليه أهمية كبيرة لمحبيه وجمهوره، حيث جذب ولفت أنظار الجميع بشخصية المذيع التي قدمه وفقرته مع طه دسوقي، وتصدرت الرسالة الأخيرة التي وجهها له في لفتة إنسانية هامة السوشيال ميديا: «عمال أقولك خليك لطيف علشان الناس تحبك، وهو مفيش ألطف منك بصراحة، ملكش دعوة بالناس أنت تمام».

مواعيد عرض مسلسل حالة خاصة

تعرض منصة Watch IT، الحلقة الثالثة والرابعة من مسلسل «حالة خاصة»، يوم الأربعاء القادم في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مسلسل حالة خاصة

مسلسل حالة خاصة أحد إنتاجات منصة watch it الأصلية، من تأليف مهاب طارق، وإخراج عبد العزيز النجار، وإنتاج «تى فيجن» للمنتج طارق الجناينى، ومن المفترض عرض العمل على المنصة بدءًا من اليوم، وهو مكون من 10 حلقات.

والمسلسل ينتمي إلى نوعية الأعمال القصيرة المكونة من 10 حلقات، ويعتبر أول بطولة مطلقة لطه دسوقي، بعد النجاح الكبير الذي حققه مؤخرًا بمسلسل «موضوع عائلي».