الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يضم صفقتين بشكل مجاني لتعويض إمام عاشور.. تفاصيل

شعار الزمالك

شعار الزمالك

محمد العزب

A A

يعاني نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة من أزمة مالية طاحنة قد تمنعه من التعاقد مع صفقات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، إلى جانب وجود أنباء تشير إلى وقف القيد لمدة 3 فترات بسبب عدم تسديد غرامة محمود عبد الرازق «شيكابالا» إلى نادي سبورتينج لشبونة.

وعلم«الجمهور» أن الزمالك سوف يعتمد بشكل كبير على لاعبيه المعارين إلى الفرق المختلفة إلى جانب لاعبين من فريق الشباب خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم الثنائي السيد الغديري الذي انتقل لصفوف الفريق الأبيض من نادي الجزيرة الإماراتي بداية الموسم الحالي، وحمدي علاء لاعب فريق البنك الاهلي والذي تم إبلاغه بالعودة مرة آخرى لتدريبات الفريق الأبيض بعد نهاية إعارته.

ويلعب الثنائي في مركز وسط الميدان، وقدم حمدي علاء مباريات مميزة مع البنك الأهلي وهو ما جعل أوسوريو يطلب عودته مرة آخرى لصفوف الفريق بعد نهاية إعارته.

وتأتي عودة الثنائي بعد فشل ضم إمام عاشور وانتقاله بشكل رسمي من إلى النادي الأهلي من صفوف نادي ميتلاند الدنماركي، وذلك بعد فشل الزاملك في إتمام الصفقة بسبب الأزمة المالية التي تضرب المارد الأحمر.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة فاركو في التاسعة والنصف من مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ34 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى المدير الفني للمارد الأبيض خوان كارلوس أوسوريو، للحفاظ على المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، في المقابل يأمل فاركو بقيادة برونو روماو، في تقديم مباراة قوية على المستوى الفني.

وقد أعلن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق ويغيب عنها الثنائي أحمد فتوح، ومحمود عبد الرازق «شيكابالا»، لأسباب لم يتم الكشف عنها.

وجاءت قائمة الزمالك لمباراة فاركو كالتالي:

حراسة المرمى: محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبد الغني - محمد طارق - مصطفى الزناري - حاتم سكر - أحمد محمود.

خط الوسط: محمد أشرف روقا - محمد حسام بيسو - عبد الله محمد - سيد عبد الله نيمار - أحمد بلحاج - أحمد سيد زيزو - أحمد عبد الرحيم إيشو - إبراهيما نداي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - علي ياسر - محمد صلاح.

search