الجمعة، 20 سبتمبر 2024

12:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

استقبلي العام الجديد 2024 بوصفات كورية طبيعية لنضارة بشرتك

فتاة

فتاة

شيماء الفراعي

A A

مع بداية العام الجديد 2024 يحرص الكثير من النساء على تغيير روتين العناية ببشرتهن، خاصة في الأجواء الشتوية الباردة التي تتعرض فيها البشرة للتقشير والبهتان والعديد من المشاكل الأخرى، لذلك فإننا في هذا التقرير سوف نعرض مجموعة من الوصفات الكورية المتميزة، التى تساعد كل سيدة فى الحصول على بشرة مشرقة ونضرة، وذلك حسب ما ذكر على موقع PINKVILLA.


أفضل الوصفات الكورية الطبيعية لنضارة بشرتك

1- الوصفة الأولى وتتكون من البيض والعسل لتبييض الوجه، وهى عبارة عن هو قناع للوجه، يتكون من بياض البيض وملعقة عسل، يخلط بشكل جيد، ثم يُوضع على الوجه كقناع، ثم يترك حتى يجف ويشطف بالماء، يستخدم هذا القناع مرتين كل أسبوعين قبل النوم.

2- الوصفة الثانية وتتكون من العسل لبشرة مشرقة وهى عبارة عن تخفيف العسل بالماء، ونقوم باستخدامه في تدليك الوجه، ثم نغسله بالماء فقط، وينبغي أن تستخدم هذه الوصفة كل أسبوعين، لأنها تتميز بتنعيم سطح الجلد، كما تساهم في تقليل خطوطه الدقيقة، كما يمكن استخدام نفس الوصفة مع بياض بيضة وملعقة حليب بودرة، مرة كل أسبوعين، يتميز هذا القناع بفائدته الكبيرة في معالجة جفاف البشرة.

3- الوصفة الثالثة وتتكون من الحليب لبشرة سلسة ناعمة وهى عبارة عن أن نقوم بغسل الوجه بالحليب كل يوم أو أن تقوم باعتماده كقناع للبشرة مثل الملكة كليوباترا.

4- الوصفة الرابعة وتتكون من مكعبات الثلج، حيث تستخدم مكعبات الثلج عن طريق تدليك بشرة الوجه بها لشدها ولتصغير حجم مسام الوجه، ولكن ينبغي عدم الإفراط فى استخدام مكعبات الثلج، لأن الإكثار منها قد يؤذي الشعيرات الدموية بالوجه.

5- الوصفة الخامسة وتتكون من الخضار والفواكه لجمال البشرة الداخلى والخارجى، حيث تقوم المرأة على اتباع نظام غذائي يقوم بشكل أساسي على تناول كلا من الخضروات والفواكه وأن تقوم بالابتعاد عن الأطعمة التى تضر البشرة مثل الشكولاته والمشروبات الغازية.

search