الأحد، 08 سبتمبر 2024

06:06 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أفضل النصائح للعناية بالبشرة استعدادًا لاحتفالات رأس السنة

فتاة

فتاة

شيماء الفراعي

A A

الكثير من النساء تحرص على الظهور أمام الجميع خاصة في المناسبات والاحتفالات بشكل لائق وجذاب، وهذا يرجع إلى أن كل سيدة تحب ظهورها بشكل أنيق خاصة شكل بشرتها، فهي تحب دائما أن تكون بشرتها مشرقة ونضرة، وبمناسبة احتفالات رأس السنة الجديدة 2024، فإننا نقدم في هذا التقرير أفضل النصائح للعناية بالبشرة استعدادا لأجواء الاحتفالات، وذلك حسب ما ورد على موقع boldsky.

أفضل النصائح للعناية بالبشرة استعدادًا لاحتفالات رأس السنة

في البداية يجب أن تقوم كل سيدة بتنظيف بشرتها من الشوائب والأتربة واستخدام الغسول المناسب لنوع بشرتها، وبعد ذلك نقوم بترطيبها ومن الأفضل استخدام كريم ترطيب تحت إشراف طبيب مختص.

العمل على وضع ماسكات طبيعية على البشرة من أجل الحصول على بشرة نضرة ومشرقة، ومثال على هذه الماسكات من الممكن وضع ماسك القهوة مع الماء وزيت الزيتون لأنه يساعد على بشرة مشرقة وجذابة، كما أنه يساعد على إزالة الشوائب من البشرة، ويساهم في تجديد خلايا البشرة.

العمل على وضع ماسك أيضًا للشفاه، لأنه من المعروف أنه بسبب الأجواء الشتوية المتقلبة تتعرض الشفاه لتغير لونها إلى اللون البنى الداكن، كما أنها تتعرض للتقشير أيضًا، لذلك لا بد من الاهتمام بهذه المنطقة ووضع ماسكات لها مثل ماسك الفازلين والقرفة لأنه يعمل على معالجة مشاكل الشفاه ويجعلها تظهر بشكل ممتلئ وهذا ما ترغب به جميع السيدات فى إظهار هذه المنطقة بشكل مثير.

ومن بعد وضع الماسكات لترطيب البشرة وتقشيرها، تقوم الفتاة بوضع مستحضرات التجميل التي تكون مناسبة للاحتفال بهذا اليوم على سبيل المثال تقوم بوضع كل من الماسكرا السوداء والكحل الأسود لأنها تعمل على إبراز العين بشكل جذاب، وأحمر الخدود، بجانب وضع لون روج أحمر على الشفاه من أجل إظهارها بشكل مثير، وذلك لأن اللون الأحمر هو اللون المعبر عن احتفالات رأس السنة الجديدة.