الخميس، 19 سبتمبر 2024

07:40 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إزاي تكونى ياسمين صبري في 3 خطوات.. صور

ياسمين صبري

ياسمين صبري

ندى يوسف

A A

«إزاي أبقى زي ياسمين صبري».. سؤال يتردد على أذهان الكثير من الفتيات، دائمات البحث عن طرق تجميلية جديدة للحصول على جسد أو وجه، مثل نجمات السينما والتلفزيون، فمن الطبيعي أن يكون حلم كل النساء الرشاقة والبشرة الصافية.

وتعتبر الفنانة ياسمين صبري قدوة في الرشاقة والوجه الجميل، عند الكثير من النساء، وتحاول الفتيات تقليد ياسمين للحصول على جسد ووجه صحي، ونرصد لكم في السطور التالية 3 خطوات تحافظ عليها ياسمين في حياتها اليومية.

الرياضة اليومية 

لم تلد ياسمين صبري ذو جسد ممشوق، فهي عانت في بداية حياتها من الوزن الزائد، وكان يشكل لها عقبة كبيرة في حياتها، ولكنها تمتعت بإرادة وإصرار كبير للحصول على جسد رشيق، لذا جعلت الرياضة جزءا أساسيا في حياتها اليومية.

وكثيرًا ما تنشر ياسمين عدة صور وفيديوهات أثناء ممارسة التمارين اليومية، عبر حساباتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، لتشجيع الفتيات على ممارسة الرياضة.

وتعتبر تمارين اليوغا شيئا أساسيا لا يمكن أن تتخلى عنه ياسمين في يومها، وذلك بسبب أهميتهما الكبيرة على حرق الدهون.

أكل صحي 

تعتمد ياسمين صبري على الأكل الصحي في خسارة الوزن والحصول على صحة أفضل، مع شرب المياه بكميات كبيرة، وذلك حسب النصائح التي توجهها للفتيات عبر «إنستجرام».

فقد نصحت ياسمين من قبل متابعيها بالأكل الصحي وشرب المياه بكميات كبيرة، حيث كتبت في استوري لها عبر «إنستجرام»: «لازم تحافظوا على نفسكم بشرب المياه بكميات كافية للجسم، بجانب أكل السمك، وسوف ترون أن المال لا يشتري الجسد السليم».

التقليل من مستحضرات التجميل 

من المعروف عن ياسمين صبري، أنها تفضل الظهور بدون مكياج أغلب الأوقات التي لا يوجد بها أي مناسبات فنية مهمة، رغم أنها وجه إعلاني لأفضل ماركات المكياج العالمية، ونصحت ياسمين أكثر من مرة بمتابعتها بالابتعاد عن مساحيق التجميل والاكتفاء بالجمال الطبيعي.

search