الجمعة، 20 سبتمبر 2024

01:47 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أبرز حوادث اليوم.. طبيبة تقفز من «الرابع» ومقتل بائع بسبب علاقة عاطفية

صورة أرشيفية

صورة أرشيفية

A A

شهد اليوم الثلاثاء، وقوع العديد من الحوادث الهامة التي تشغل الرأي العام والشارع المصري، والتي نشرها موقع "الجمهور"، على مدار اليوم، أبرزها جريمة قتل بائع خضروات بسبب علاقة عاطفية، وضبط مساعد صيدلي متهم بقتل مهندس، وإحالة تشكيل عصابي لـ«الجنايات» المتهمين بقتل فتاة بالهرم.

علاقة عاطفية تقود طبيبة للتخلص من حياتها بالقفز من الطابق الرابع

تواصل نيابة جنوب الجيزة، تحقيقاتها في واقعة تخلص طبيبة من حياتها بالقفز من الطابق الرابع لهروبها من احتجاز أشقائها لها داخل غرفتها بمحل سكنها بمنطقة الهرم.

القبض على مساعد صيدلي متهم بقتل مهندس في عين شمس بحقة مضاد حيوي

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من إلقاء القبض على مساعد صيدلي متهم بقتل مهندس بالخطأ، أثناء حقنه بمضاد حيوي، ما أدى لتدهور حالته الصحية ووفاته في الحال، بمنطقة عين شمس التابعة لمحافظة القاهرة.
علاقة عاطفية تتسبب في مقتل بائع خضار طعنا بسكين بدار السلام

تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة جهودها لضبط المتهم بقتل بائع خضار بسبب وجود علاقة عاطفية بينه وبين زوجة المتهم بعد أن ضبطه مع زوجته في منزله بوضع مخل، بمنطقة دار السلام بمحافظة القاهرة.

السجن سنة لمقاول ابتز وهدد رجل الأعمال هشام طلعت بالقتل

عاقبت محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد محمود، اليوم الثلاثاء، مقاولا لتهديده هشام طلعت مصطفى، رجل الأعمال، بالقتل وابتزازه لمنحه أموالًا عن طريق رسالة على هاتفه المحمول، بالسجن لمدة سنة.

«استفزتني فأنهيت حياتها».. اعترافات قاتل زوجته في أوسيم بالجيزة

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بتجديد حبس متهم 15 يومًا على ذمة التحقيقات التي تجري معه، بتهمة إنهاء حياة زوجته بطعنات نافذة في منطقة الصدر والبطن، في نطاق دائرة أوسيم بالجيزة.
 

«رموا جثتها في القمامة».. إحالة تشكيل عصابي لـ«الجنايات» أنهى حياة فتاة بالهرم

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، بإحالة 3 متهمين للجنايات، بتهمة إزهاق روح فتاة والتخلص من جثتها بإلقائها في أحد شوارع المريوطية بالهرم، وهذا بعد ورود التقرير النهائي بحالة الوفاة من الطب الشرعي صباح اليوم.

search