الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:46 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاب ينهي حياة ابنة عمه بعد سرقة ذهبها بالبحيرة

جثة_ ارشيفية

جثة_ ارشيفية

محمد شراط

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، من كشف لغز العثور على جثة طفلة مبلغ بتغيبها وسط الزراعات وبها أثار جرح بالرقبة، على الفور تم نقلها إلى المشرحة لعرضها على الطبيب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة.

تفاصيل العثور على جثة طفلة وسط الزراعات بالبحيرة

البداية كانت عندما حرر أهالي الطفلة بلاغا داخل قسم الشرطة بتغيب ابنتهم، على الفور أمرت الجهات المعنية بتشكيل فريق بحث للعثور على تلك الطفلة، كثفت القوات جهودها، وتم العثور على الطفلة جثة هامدة وسط الزراعات، وبها آثار جرح بالرقبة، تم نقلها إلى المستشفى لعرضها على الطب الشرعي.

تشكيل فريق بحث لكشف لغز العثور على تلك الطفلة 

قام رجال المباحث بدائرة القسم بإجراء التحريات وتفريغ الكاميرات المحيطة بالمنطقة، ودلت تلك التحريات على أن مرتكب الوقعة نجل عم الفتاة.

الأجهزة الأمنية تلقي القبض على المتهم 

قننت الأجهزة الأمنية الإجراءات اللازمة لضبط المتهم وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة أمكن ضبط المتهم وبمواجهته أعترف بارتكابه تلك الواقعة بزعم سرقة قراطها الذهبي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search