الجمعة، 20 سبتمبر 2024

02:57 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد عبداللطيف: عبدالعال سليمة من رواد صناعة الذهب كيف يتهم بالتبديد؟

الدكتور محمد عبداللطيف

الدكتور محمد عبداللطيف

أمة الله عمرو

A A

أكد الدكتور محمد عبداللطيف، محامي رجل الأعمال عبد العال سليمة، أن مؤكله من رواد صناعة الذهب فى مصر والوطن العربي، وما يصنعه فى البلاد يعرض فى العديد من الدول فضلا عما يصدره من ذهب خام إلى أهم بيوت المجوهرات وصناعة الحلى على مستوى العالم .  

وقال الدكتور محمد عبداللطيف، فى تصريحات خاصة لـ “الجمهور ”، من المؤكد أن هناك خطأ ما كيف لكيمائي تخرج من كلية العلوم، وحول تجارة الذهب فى العائلة إلى صناعة عالمية أن يتهم بالتبديد أو الاختلاس أو غيرها من الاتهامات دون سند أو دليل .         

وقررت محكمة مستأنف الجمالية، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم، أمس الخميس، تأجيل جلسة الحكم على رجل الأعمال عبدالعال سليمة، بتهمة تبديد كميات من الذهب .

وفى وقت سابق تقدم مالك مصنع ذهب في منطقة الصاغة، ببلاغ لقسم شرطة الجمالية، ضد رجل الأعمال عبد العال سليمة، بتهمة تبديد واختلاس كمية من الذهب الخام.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search