الجمعة، 20 سبتمبر 2024

03:41 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«رموا جثتها في القمامة».. إحالة تشكيل عصابي لـ«الجنايات» أنهى حياة فتاة بالهرم

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

أمة الله عمرو

A A

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة اليوم الثلاثاء الموافق 26 ديسمبر الجاري، بإحالة 3 متهمين للجنايات، بتهمة إزهاق روح فتاة والتخلص من جثتها بإلقائها في أحد شوارع المريوطية بالهرم، وهذا بعد ورود التقرير النهائي بحالة الوفاة من الطب الشرعي صباح اليوم.

إدانة النيابة للمتهمين
وكانت النيابة العامة في وقت سابق، قد أمرت بحبس المتهمين على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما، بتهمة إنهاء حياة فتاة، والتخلص من جثتها في أحد صناديق القمامة بمنطقة المريوطية في الهرم، كما طالبت رجال المباحث بتكثيف وسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت باستماع أقوال الأهالي الذين عثروا على جثة الفتاة بجوار صندوق القمامة في المريوطية، وأمرت بسرعة تقديم تقرير الطب الشرعي، للوقوف على ملابسات الواقعة.
وكشفت التحقيقات الأولية مع المتهمين، أن الفتاة كانت تتعاطى المواد المخدرة “الهيروين”، وكانت تعطيهم فى كل مرة حق ما تتحصل عليه من مواد مخدرة، ولكن في الفترة الأخيرة، اعتادت أن تراكم مبلغ المواد المخدرة، حتى نفد صبرهم منها، فقرروا التخلص منها في حالة عدم دفع المبالغ المالية المتراكمة عليها.

بداية الواقعة
وكانت بداية الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد بعثور الأهالي على جثة فتاة بجوار أحد صناديق القمامة بمنطقة المريوطية في الهرم، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية لموقع البلاغ، باصطحاب سيارة إسعاف لنقل الجثة لثلاجة المستشفى.

وبالفحص وجمع المعلومات، تبين أنها جثة لفتاة في أوائل العقد الثالث من عمرها، مُلقاة أرضًا جثة هامدة غارقة في دمائها، نتيجة تسديد طعنات نافذة في أماكن متفرقة بالجسد، وتم نقلها لثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
 

وبتقنين الإجراءات تم القبض على جميع المتهمين، وتبين أن لهما ملفات جنائية سابقة في الإتجار بالمواد المخدرة، وتم تحرير محضر لازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيق.

search