السبت، 05 أكتوبر 2024

06:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم.. مؤتمر صحفي للأهلي قبل مواجهة سيراميكا بكأس السوبر المصري

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي

إسلام عبدالجليل

A A

يعقد النادي الأهلي مؤتمرا صحفيا يتحدث من خلاله مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، ومحمد الشناوي كابتن الفريق، عن مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في كأس السوبر المصري التي ستقام مساء غدٍ الاثنين.

ويعقد المؤتمر الصحفي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت الإمارات، الخامسة بتوقيت القاهرة، بملعب محمد بن زايد، حيث يتحدث الثنائي عن مباراة سيراميكا كليوباترا.

ووصلت بعثة النادي الأهلي إلى أبوظبي مساء السبت، قادمة من المملكة العربية السعودية، بعد انتهاء مشاركة الفريق في كأس العالم للأندية، والتي حصد خلالها الميدالية البرونزية.

تاريخ مواجهات الأهلي وسيراميكا

واجه النادي الأهلي نظيره سيراميكا كليوباترا في سبع مباريات من قبل، فاز المارد الأحمر في خمس مباريات وتعادل في مباراتين ولم يتلقى أي هزيمة.

ويسعى النادي الأهلي لتأكيد تفوقه على سيراميكا، بينما يحاول فريق سيراميكا كسر العقدة والفوز على الأهلي لأول مرة في تاريخه

وفي سياق متصل، وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا إلى دولة الامارات؛ وذلك من أجل المشاركة في بطولة كأس السوبر المحلي لأول مرة في تاريخه تحت قيادة أيمن الرمادي وبمشاركة أربع فرق.

وطرح مجلس أبو ظبي الرياضي، التذاكر الخاصة بمباريات بطولة كأس السوبر المصري تحت مسماها الجديد «كأس النخبة»، والتي تستضيفها دولة الإمارات خلال الفترة من 25 إلى 28 ديسمبر الجاري.

ويُشارك في بطولة كأس السوبر المصري المقرر انطلاقها في 25 ديسمبر الجاري، 4 فرق وهم : «الأهلي، بيراميدز، فيوتشر، سيراميكا كليوباترا».

search