الجمعة، 20 سبتمبر 2024

04:07 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرفى على أبرز صيحات موضة ألوان طلاء الأظافر في شتاء 2024

فتاة

فتاة

شيماء الفراعي

A A

تلجأ الكثير من السيدات والفتيات إلى طلاء أظافرهن من أجل استكمال مظهرهن الجمالي الخارجي، ويحرصن دائما على طلائها بألوان تتناسب مع ملابسن وأحذيتهن ولون بشرتهن، بجانب أنه لا بد أن يكون متناسبا مع المكياج الذى يضعنه على بشرتهن أثناء ذهابهن إلى أماكن معينة، لذلك فإننا في هذا التقرير سوف نعرض أبرز ألوان طلاء الأظافر في شتاء 2024، وذلك حسب ما ورد على موقع instyle.

أبرز ألوان طلاء الأظافر في شتاء 2024

اللون الأسود

ويعد اللون الأسود هو أبرز ألوان طلاء الأظافر في شتاء 2024، وذلك لأنه أصبح منتشرا بين السيدات في الفترة الأخيرة وسوف يمتد إلى شتاء العام الجديد، نظرا لأنه يعطى شكلا أنيقا وجذابا للفتيات، بجانب أنه يدل على الغموض بالنسبة لشخصية الفتاة التي تضعه.

اللون الأخضر

ويعتبر هذا اللون من أبرز صيحات موضة طلاء الأظافر في شتاء 2024، وذلك لأنه لون يدل على النعومة ويجعل مظهر اليد مشرقا وجذابا، وتحرص النساء على وضعه دائما أثناء ذهابهن إلى الحفلات والمناسبات، خاصة عند ارتدائهن فساتين باللون الأسود ليكون مظهرهن أكثر جاذبية.

اللون الأحمر

من المعروف عن اللون الأحمر أنه أكثر أنواع الألوان المفضلة لدى السيدات، وذلك لأنه يشعرها بجمالها الداخلي والخارجي، كما أنه يظهر أنوثة الفتاة، ويعتبر اللون الأحمر من أشهر ألوان طلاء الأظافر في 2024، خاصة اللون الأحمر الهادئ، وذلك لأنه يتناسب مع جميع أنواع البشرة، ويشعر السيدة بالأناقة والرقى.

اللون البرتقالي

ويعد من الألوان الأكثر انتشارا بين الفتيات ومن المتوقع أنه سيكون من أبرز ألوان طلاء الأظافر في العام الجديد في 2024، وذلك لأنه لون بارز بشكل كبير على اليد ويدل على الحيوية والانتعاش والنشاط، ويضعها الكثير من الفتيات فى سن المراهقة.

search