الثلاثاء، 10 سبتمبر 2024

03:36 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمد الشناوي يرحل عن الأهلي إلى الدوري السعودي ؟ .. شوبير يصدم الجميع

محمد الشناوي

محمد الشناوي

علي نصير

A A

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الأربعاء، عن مفاجأة بخصوص العرض السعودي من نادي ضمك، لضم محمد الشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة أوراوا الياباني في تمام الرابعة والنصف عصر يوم الجمعة المقبل، في مباراة تحديد المركز الثالث بكأس العالم للأندية.

وقال الإعلامي أحمد شوبير: «الشناوي حارس مصر الأول ودوره كبير جدا مع الأهلي، وخاصة في بطولة كأس العالم للأندية بالسعودية».

وأكد شوبير في برنامجه الإذاعي على راديو «أون سبورت إف إم» أنه لا يوجد أي عروض رسمية وصلت إلى الأهلي من أجل الحصول على خدماته حتى الوقت الجاري.

وأضاف: «محمد الشناوي 35 سنة، ولكن قدامه كتير في الملاعب، لكن كل ما يتردد هي تقارير فقط، ولا يوجد عروض رسمية وصلت إلى الأهلي، وذلك من على لسان مصدر في مسئول عن التعاقدات في الأهلي».

وشدد شوبير على أن الأهلي لم يحسم مصير الشناوي أو يناقش الملف، لأن الحارس النادي لم يتلق أي عروض رسمية من الدورى السعودى 

ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره أوراوا الياباني في في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية 2023، بعد هزيمة الفريق الياباني أمام مانشستر سيتي أمس الثلاثاء.

وتغلب مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره أوراوا الياباني بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما فى نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمملكة العربية السعودية.

تاريخ مواجهات الأهلي مع الأندية اليابانية

التقى الأهلي مع فريق هيروشيما الياباني في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية اليابان عام 2012، في المباراة التي فاز بها الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف،

موعد مباراة الأهلي وأوراوا بكأس العالم

وتنطلق مباراة الأهلي وأوراوا الياباني، في الرابعة والنصف من عصر الجمعة المقبلة، على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة الملك عبدالله الرياضية، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات كأس العالم للأندية 2023.