الخميس، 04 يوليو 2024

12:44 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي أعطاهم «علقة موت» .. محمد شبانة يسخر من الاتحاد السعودي

محمد شبانة

محمد شبانة

حسين العجيلي

قال الإعلامي محمد شبانة، أنه حريص على دعم النادي الأهلي بعد تحقيقه الفوز على اتحاد جدة السعودي، وأنه يرى أن  الأحمر أعطاهم «علقة موت»، وكان مثل «الفتوة» في الأفلام القديمة، مشيرًا إلى أن اتحاد جدة كان يعتقد أنه قادر على هزيمة الأهلي لأنه يضم العديد من اللاعبين العالميين، أمثال بنزيما وكانتي وفابينيو.

وقال شبانة في تصريحات تلفزيوينة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يعرض عبر فضائية «ETC»: كنت متأكدًا من فوز الأهلي على اتحاد جدة، لأني أثق في شخصية الأهلي دائمًا خاصة في المباريات الكبيرة والحاسمة.

وأضاف: يجب على الاتحاد الدولي لكرة القدم، ومسئولي اللجنة المنظمة لبطولة مونديال الأندية، توجيه الشكر للنادي الأحمر الذي رفع نسبة الاهتمام والمشاهدة للبطولة، و«جياني انفانتينو» هو نجم التسويق الأول وبعد المباراة كان حريص على تهئنة الأهلي».

تشكيل الأهلي المتوقع أمام فلومينينسي

«في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في خط الدفاع: محمد هاني، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، في خط الوسط: مروان عطية، أحمد نبيل كوكا، إمام عاشور، في خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبد المنعم كهربا».

موعد مباراة الأهلي أمام فلومينينسي البرازيلي

يلتقي الأهلي مع فريق فلومينينسي البرازيلي، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين، الموافق 18 من شهر ديسمبر الجاري، في الدوري نصف النهائي من بطولة كاس العالم للأندية.

خاض النادي الأهلي تدريبه الختامي مساء اليوم الأحد، على ملعب التدريب بمدينة الملك عبد الله الرياضية، وذلك استعداداً لمواجهة فلومينينسي البرازيلي، التي ستجمع بينهما مساء اليوم الإثنين، لحساب منافسات كأس العالم للأندية 2023.

وبدأ اللاعبون والجهاز الفني والإداري المران بقراءة الفاتحة في أرض الملعب وذلك قبل انطلاق فقرات التدريبية.

حرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، على عقد محاضرة نظرية للاعبي الأهلي، لشرح بعض النقاط الخططية والفنية، من أجل تطبيقها خلال مواجهة فلومينينسي البرازيلي غدًا، والتأكيد على التركيز واللعب بجدية من أجل الصعود للمباراة النهائية.

وتحدث كولر مع لاعبي الأهلي على الخطة التي ينوي الاعتماد عليها في مواجهة فلومينينسي البرازيلي، المقرر لها اليوم الإثنين، كما تحدث عن أسلوب اللعب الذي سيعتمد عليه في تلك المواجهة المهمة.

كما قاد أندرياس إندويا مخطط الأحمال بالفريق، تدريبات بدنية متنوعة لللاعبو الفريق، وبعدها بدأ اللاعبون التدريب بالكرة على مجموعات.

بينما أدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف تدريبات منفردة، تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

واختتم الجهاز الفني المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، وذلك للوقوف على أداء اللاعبين ومعرفة موقف كل لاعب من المشاركة في مباراة فلومينينسي.