الأحد، 07 يوليو 2024

02:17 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تفوق كاسح للأرجنتين في تاريخ المواجهات أمام الإكوادور قبل لقاء الكوبا

الأرجنتين والإكوادور

الأرجنتين والإكوادور

أحمد كامل

يترقب عشاق الساحرة المستديرة حول العالم للمواجهة المنتظرة بين منتخبي الأرجنتين والإكوادور ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا 2024.

وتقام مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي الكوبا، صباح غداً الجمعة، على أن تنطلق صافرة المواجهة في تمام الساعة الرابعة فجراً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويعد لقاء الليلة بين الأرجنتين والإكوادور من المواجهات المكررة، حيث التقى المنتخبان في 40 مباراة من قبل.

تاريخ مواجهات الأرجنتين والإكوادور

التقى منتخبا الأرجنتين والإكوادور في 40 مباراة بكافة البطولات سواء كوبا أمريكا أو ودية أو تصفيات كأس العالم.

حقق راقصو التانجو الفوز في 24 مباراة، بينما فاز منتخب الإكوادور  في 5 مواجهات، وحسم التعادل 11 مباراة، وسجل لاعبو الأرجنتين 98 هدفاً واستقبلت شباكهم 34.

ميسي جاهز لمواجهة الإكوادور 

ويتسلح راقو التانجو بقائد المنتخب، ليونيل ميسي، لاعب فريق إنتر ميامي، خاصة بعد عودته من الإصابة التي لحقت خلال مباراتهم أمام منتخب تشيلي في ختام دور المجموعات.

وشعر ميسي بإجهاد في العضلات، وتلقى رعاية طبية خفيفة بسبب مشكلة في الفخذ، تعرض لها خلال فوز الأرجنتين على تشيلي بنتيجة «1-0».

وأصبح ليونيل ميسي جاهزًا للمشاركة في مباراة الأرجنتين والإكوادور في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها خلال الفترة السابقة.

وشارك قائد إنتر ميامي الأمريكي في التدريبات الجماعية لمنتخب «التانجو»، ليصبح جاهزًا بشكل رسمي لاستكمال مشاركته مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا 2024.

مشوار الأرجنتين في كوبا أمريكا حتى الآن

واستهل منتخب الأرجنتين مشواره في دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2024، بفوز على حساب كندا بنتيجة «2-0»، ثم حسم تأهله بشكل رسمي إلى ربع النهائي بتغلبه على تشيلي بنتيجة «1-0» في الجولة الثانية.

وفاز منتخب راقصو التانجو على نظيره بيرو بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كوبا أمريكا 2024.

واختتم رفاق ميسي مباريات دور المجموعات بالفوز على منتخب تشيلي بهدف نظيف.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.