الأحد، 07 يوليو 2024

02:33 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

الأهلي يقترب من صدارة الدوري المصري في مواجهة الداخلية

الأهلي

الأهلي

سلمي ياسر

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لخوض منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الحالي أمام نظيره الداخلية.

الأهلي يقترب من صدارة الدوري المصري

ويقترب النادي الأهلي قبل مواجهة الداخلية من صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، في رحلة الدفاع عن لقبه المحلي.

ويتصدر نادي بيراميدز جدول ترتيب النسخة الحالية من مسابقة الدوري الممتاز وفي جعبته 65 نقطة، ويحل الأهلي في المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

موعد مباراة الأهلي والداخلية في الدوري المصري

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم  بالنادي الأهلي نظيره فريق الداخلية مساء اليوم الخميس، في لقاء لحساب الجولة الـ29 من منافسات مسابقة الدوري العام 2024.

وتنطلق صافرة مباراة الأهلي والداخلية مساء اليوم، في تمام الساعة السابعةـ على استاد القاهرة الدولي، في الجولة 29 من منافسات الدوري الممتاز.

ترتيب الأهلي والداخلية في الدوري

ويحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز، وفي جعبته 51 نقطة من خلال 21 مباراة، حقق فيهم الفوز في 16 مباراة وتعادل في 3 أخرى بينما خسر في مواجهتين.

وعلى الجانب الأخر، يتذيل فريق الداخلية جدول ترتيب البطولة بـ 19 نقطة من خلال 28 مباراة، حقق فيهم الفوز في 3 مباريات وتعادل في 10 أخرى، بينما خسر في 15 لقاء.

الأهلي والداخلية

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والداخلية

وتنقل مباريات الدوري المصري الممتاز عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الوكيل الحصري للبطولة في مصر والشرق الأوسط، وتبث مباراة الأهلي أمام الداخلية عبر قناة أون تايم سبورتس 1، بتعلق محمد سيد عفيفي.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.