الخميس، 10 أكتوبر 2024

12:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أحدث صيحات موضة ألوان الشعر في 2024

شعر فتاة

شعر فتاة

شيماء الفراعى

A A

العديد من النساء يبحثن بشكل دائم في كل ما يخص عالم الموضة من الأحذية والحقائب والملابس، وليس فقط هذا بل يبحثن أيضا عن الشعر من حيث قصاته وألوانها أيضا، وذلك لأنه من المعروف أن كل سيدة تريد أن يكون مظهرها أنيقا وجذابا أمام من تتعامل معهم من أشخاص آخرين سواء في أماكن العمل أو عند مقابلة أقاربها وأصدقائها، لذلك فإننا فى هذا التقرير سوف نقوم بعرض مجموعة من ألوان الشعر التي تعد أحدث صيحات موضة العام الجديد 2024، وذلك حسب ما ورد على موقع herworld.

اللون الأرجواني 

ويعد من أبرز ألوان الشعر في 2024، حيث إنه يعطى شكلا مميزا وجذابا وغالبا يتناسب مع النساء الذين لديهم بشرة بيضاء، ويتناسب هذا اللون دائما في الأعياد والحفلات والمناسبات الخاصة.

اللون الرمادي

ويعتبر من أحدث ألوان الشعر فى العام الجديد وسيظل إلى فصل الشتاء القادم، وذلك لأنه دائما يليق على أنواع البشرة المختلفة، حيث إنه يعمل على ظهور البشرة بشكل فاتح عن درجتها، والكثير من النساء غير المحجبات يحبونه عند ارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لأنه يظهر جمالهن، ويعطى لهن شكلا أصغر من عمرهم الحقيقي.

اللون البنى

ويعتبر من الألوان الشائعة بين النساء سواء كن نجمات أو سيدات عاديات، وذلك لأنه يليق على كافة أنواع البشرة ويعطى مظهرا جذابا خاصة عند تلوين بعض خصل الشعر باللون الرمادي الفاتح.

لون الكراميل

وهو من أشهر ألون الشعر للنساء وسيكون من أحدث ألون الشعر فى 2024، وذلك بسبب أنه يعطى للمرأة جمالا طبيعىا وغالبا يليق على لون البشرة البيضاء، بجاب أنه يليق على المرأة التى تعمل، بسبب أنه يظهرها بشكل أنيق ورسمى أحيانا.

search