السبت، 05 أكتوبر 2024

02:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

العرض الترويجي للعبة GTA VI يدخل موسوعة جينس بـ93 مليون مشاهدة

GTA

GTA

الزهراء علام

A A

حطم العرض الترويجي الأول للعبة «GTA VI» الرقم القياسي لأعلى مشاهدة على اليوتيوب وتمكن من دخول موسوعة جينس، بعد حصوله على أعلى عدد من المشاهدات التي حققها في أقل من 24 ساعة.

الفيديو الدعائي يدخل جينس

تخطى عدد مشاهدات العرض الترويجي الأول لفيديو اللعبة الـ93 مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة، ليصبح المقطع الدعائي الأكثر مشاهدة على الإطلاق على اليوتيوب، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة فوربس الأمريكية.

ولفتت الصحيفة إلى أن المقطع الدعائي الذي أصدرته شركة «روك ستار جيمس»، هو المقطع الدعائي الأكثر مشاهدة على منصة يوتيوب على الإطلاق، وأشارت إلى أنه أول فيديو لا يحتوي على موسيقى.

لعبة GTA VI

وتعمل الشركة على تطوير GTA منذ عدة سنوات، وأعلن رئيس شركة الألعاب العملاقة Sam Houser، أن Rockstar تسعى إلى إصدار العرض الترويجي في ديسمبر تزامنًا مع الذكرى الـ 25 للشركة، حيث كان آخر إصدار من سلسلة GTA منذ عشر سنوات.

وأُطلقت أول نسخة من سلسلة GTA عام 1997، أما GTA IV أُطلقت في عام 2008، وانتظرت الشركة عقدًا كاملًا لإصدار المسخة الجديدة، ويعتقد عدد كبير من الأشخاص، أن هذا الإصدار سيزيد إيرادات الشركة كل عام، وكانت تغريدة الاعلان عن النسخة المتطورة وصلت 150 مليون مشاهدة.

وتم إعادة إصدار GTA V العديد من المرات، على أن يتم إتاحتها على ثلاثة أجيال منفصلة من خلال وحدات التحكم المنزلية، علاوة على إعلان الشركة عن إبرام صفقة منفصلة مع Netflix.

ويعتقد العديد، أن هذه الشراكة تجلب الكثير من عروض الألعاب العملاقة، على أن يتم توفير GTA 3 و Vice City وSan Andreas لجميع مشتركي Netflix على الأجهزة المحمولة بدايةً من 14 ديسمبر الجاري.

search