الثلاثاء، 17 سبتمبر 2024

03:48 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

للفتيات.. موضة الجاكت الصوف والقبعات لمواجهة شتاء 2024

موضة شتاء 2024

موضة شتاء 2024

الزهراء علام

A A

ترغب الكثير من الفتيات والسيدات مع اقتراب فصل الشتاء، في اقتناء قطع من الملابس المناسبة لمنحهم الدفء خلال فصل الشتاء البارد ومن أول الخيارات التي ينصح بها خبراء الأزياء، الحصول على معطف من الصوف لإضفاء إطلالة شتوية أنيقة وكلاسيكية.

الجاكت الصوف الطويل 

كشفت دور الأزياء العالمية، أن شتاء هذا الموسم يشهد صيحة المعطف الصوف بمقاس أكبر والذي يشتهر بصيحة «الأوفر سيز» حيث يمنح الفتيات مظهرا أنيقا وعصرياً في الوقت ذاته يتوافر بألوان عدة

يأتي هذا الخيار بألوان كلاسيكية هادئة مثل الأسود، والبني، والأزرق البحري، والبيج بدرجاته، والوردي، كما تأتي بعد الموديلات الأخرى بنقوش مربعيه الشكل وهناك تصاميم بخطوط رفيعة، ومن الأفضل أن يرتدي مفتوحاً، مع مراعاة ألوان الملابس التي ستظهر تحته.

يوضح خبراء الأزياء أن هذا التصميم الأنيق يتناسب في المقام الأول مع المرأة طويلة القامة، كما يمكن أن يتناسب مع قصيرات القامة بشرط ارتداء حذاء بكعب عالٍ، لتحقيق الطلة المناسبة معه.

قبعات كلاسيكية

كما يمكن إضفاء لمسة من الاناقة مع  المعطف الصوف بالظهور بالقبعات الكلاسيكية وتعد من أشهر مكملات الأناقة في شتاء 2024 حيث يرتديه كلا من الرجال والنساء، وكانت في بداية الأمر منتشرة في البلدان الأوروبية مثل فرنسا وانجلترا، ولكنها الان انتشرت بشكل واسع خاصة لدي الفتيات، حيث يقومون بارتدائه سواء كانوا يرتدون الحجاب أو لا يرتدونه لأنها تعطى شكل  من الأناقة.

ألوان الشتاء

يمكنك اختيار قطع ملابسك من الألوان التي ظهرت بقوة ضمن سباق دور الأزياء لموضة ملابس شتاء 2024، يمكن ارتدائها بأية تصميم كما يتماشى مع كل القطع، ومنها اللون الرمادي الفاتح أو الداكن والأسود والأزرق الثلجي والأبيض والبيج والأحمر، هذا الألوان تتماشى مع كل القطع وبكافة التصاميم.
 

search