الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

لكل برج حظوظ وفرص.. اعرف أنت منهم ولا ايه؟

الأبراج العاطفية

الأبراج العاطفية

أسماء أبو شادي

A A

باقي شهر على انتهاء عام 2023، ونبدأ في سنة جديدة، لكل برج له حظوظ عاطفية ، ويستقبل بعض من الناس هذه العام آملين أن يكون ملئ بالحظوظ والفرص، لذا نقدم لكم وفقاً لخبير الأبراج محمد صبحي، الأبراج الفلكية  التي لها حظوظ عاطفية في عام 2024.

برج الميزان

العام القادم سيكون مليئاً بالفرص العاطفية لأصحاب برج الميزان، قد يجدون شريك حياتهم أو يقومون بتعزيز العلاقة الحالية، على  مستوي جديد، ومن المحتمل أن تتحسن الرومانسية والتواصل بين الشريكين.

برج الثور

قد يواجه أصحاب برج الثور تحديات عاطفية خلال العام القادم، وقد يشعرون بعدم الاستقرار أو الاضطراب في العلاقات العاطفية القائمة، ومع ذلك فقد يكون يكون العام القادم فرصة جديدة للعمل على تواجدهم الذاتي واكتساب النضج العاطفي.

برج الجوزاء

قد يواجه أصحاب برج الجوزاء،  تغيرات وتحديات في العلاقات العاطفية خلال العام القادم، وقد يشعرون بالحاجة على إعادة التقييم والتفكير في  الالتزمات والأهداف الشخصية، ومع ذلك فإن هذه التحديات يمكن أن تؤدي إلى نمو عاطفي واكتشاف الذات.

برج العقرب

قد يجد أصحاب برج العقرب الاستقرار العاطفي، خلال العام القادم، وقد يكونون قادرين على توسيع دوائرهم الاجتماعية والعثور على شريك متوافق، ينصح برج العقرب بأن يكون مفتوحاً للفرص الجديدة والتحسين المستقبلي للعلاقات العاطفية.

برج الأسد

من المتوقع أن يكون العام القادم حافلاً بالرومانسية والعلاقات العاطفية المستقرة بالنسبة لأصحاب برج الأسد قد يجدون صعوبة في التواصل العاطفي أو العثور على الشريك المناسب ، ومع ذلك فقد يكون العام القادم فرصة للعمل على أنفسهم وتحسين الثقة والتفكير الإيجابي.

search