السبت، 06 يوليو 2024

02:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

المستشار محمود فوزي.. أن تكون رئيساً لحملة رئيس

ماجدة ابراهيم

ماجدة ابراهيم

ماجدة إبراهيم

المستشار محمود فوزى رئيس حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي .. وجه إعلامي متميز .. لم يستغرب كثيرون اختياره لهذا المنصب الذى يعتبره شرفا، له فقد كانت بدايته فى الانتماء إلى السلك القضائى فى مجلس الدولة، وتعلم خلال هذه الفترة أن تكون له رؤية ثاقبة للأمور والحكم على الأشياء بحيادية تامة.

وكانت تجربته فى إدارة الحوار الوطنى مبشرة، وكان ثمرة نجاحه هذا الحراك السياسي .. ورغم كل الظروف التى تمر بها المنطقة العربية من أحداث وتوترات على جميع الأصعدة إلا أن المستشار محمود فوزى كان على قدر المسئولية من متابعة كل الأمور، وتميز بذهنه الحاضر وردوده الثاقبة التى تعطى إجابات واضحة ولا خلاف عليها، مؤمنا بأن الشفافية مع الشعب المصرى هى أفضل الوسائل لإدارة حملة انتخابية ناجحة.

كما أن دبلوماسيته فى التعامل مع الحملات الانتخابية المنافسة تجعله مضرب مثل ونموذج مشرف لقيادة حملة انتخابية كبيرة مثل حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.

لا نستطيع إلا الثناء على الأداء المشرف للمستشار محمود فوزى فى كل مؤتمرات المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لما يبذله من جهد رائع فى توصيل المعلومات، والإجابه على كل ما يدور بخلد المواطن المصرى البسيط ، فى ظل أزمة اقتصادية يعانى منها العالم بأسره.

واستطاع المستشار محمود فوزى أن يعبر عن مرشحه بصدق وبراعة، فلا سؤال دون إجابه عنه، وهو ما يدل على التمكن فى إدارة أى حوار وامتلاكه ناصية الكلام.. وهذا من شأنه أن يسلط الضوء على امكانيات المستشار محمود فوزى في منصبه كرئيس لحملة الرئيس.